التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الحمل اليوم الاثنين 27/8/2018 على جميع الاصعده

الكثير من الناس يحبون توقعات الابراج , فكل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج الحمل واهم التوقعات لبرج الحمل , التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الحمل .

برج الحمل على الصعيد المهنى

أهدرت الكثير من الفرص التى جاءتك خلال الفترة الماضية، وربما تحتاج لاستعادة طاقتك وقدرتك على التفكير بكل أفضل خلال الفترة المقبلة.

 برج الحمل على الصعيد العاطفى

ترتب لنزهة بصحبة الشريك بعد الانتهاء من ساعات العمل، مطعم يطل على النيل هو مقصدك اليوم، ولقاء مرتقب بأصدقاء مقربين لكما.

 برج الحمل على الصعيد الصحى

تتخذ خطوات جادة نحو الوصول للوزن المثالى الذى تحلم به منذ فترة طويلة، عند المساء لديك خطة مناسبة لبدء أولى خطوات هذا الطريق وأسرتك تشجعك بشكل واضح.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

الصراحة والوضوح سلاحك اليوم عند التعامل مع المحيطين بك، ويشعر صديقك المقرب بالراحة عند التحدث معك والبحث عن حلول لما يواجهه من مشاكل، وحاول أن تتغلب على الغرور فى بعض المواقف.

توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الحمل, وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه تابعونا

التعليقات