التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الدلو اليوم الاثنين 27/8/2018 على جميع الاصعده

التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الدلو, فكل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج الدلو واهم التوقعات لبرج الدلو   .

 برج الدلو على الصعيد المهنى

ترغب فى بداية جديدة اليوم، وتتغلب على العقبات التى قابلتك الفترة الماضية، ربما تحتاج لمساعدة من أصدقاء مقربين لك فى العمل  فلا تتردد فى طلب ذلك منهم.

 برج الدلو على الصعيد العاطفى

علاقتك العاطفية يصيبها التوتر وتسيطر الخلافات عليها اليوم، ربما تحتاج لفهم الشريك بشكل أفضل، وخطوات مؤثرة تتخذاها خلال الفترة المقبلة.

برج الدلو على الصعيد الصحى

حالتك الصحية مستقرة وتتخلص من الوزن الزائد اليوم، وربما تحتاج لمزيد من الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية خاصة عند الساعات الأولى من الصباح كل يوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

تسير على الطريق الصحيح نحو اتخاذ خطوات مؤثرة بخصوص مستقبلك، وتستعين بخبرات أفراد عائلتك المقربين لك، المساء لديك سهرة خاصة بصحبة أصدقاء مقربين فاستمتع بذلك.

توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الدلو, وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه تابعونا

التعليقات