التخطي إلى المحتوى
عاجل وفاه الشاعر الكبير حجاب بن نحيت
حجاب بن نحيت،رجل اعمال و شاعر سعودي. ولد في سنه 1944 ولديه ابن واحد زياد بن نحيت وله احفادشيماء بنت زياد بن نحيت وموضي بنت زياد بن حجاب.حجاب بن نحيت،رجل اعمال و شاعروانتقل الي رحمه ربه اليوم الشاعر الكبير حجاب بن نحيت, توفي ، عن عمر يناهز 74 عاماً بعد مرض ألم به بشكل مفاجئ لم يمهله طويلا حيث انتقل إلى رحمة الله بالعاصمة السعودية الرياض.

وتوفي الشاعر الكبير البيوم في المستشفي حيث انه كان مصاب بالتهاب رئوي حاد منعه عن رؤيه الناس.الي ان وافته المنيه وخرج ابنه زياد بن نحيت ينعي الناس خبر وفاته.شاكرا كل من وقف بجواره وكل من قدم العزاء .وايضا خرجت الوالده التي طالما دعت له بان يريحه الله من الالم والا يثقل به احد.واضاف ان والده رحل ضاحكا مستبشرا ودعي له ان يدخله الله الجنه.

وعاش #حجاب_بن_نحيت حياة طويلة حافلة بالعطاء منذ بداية حياته. وولد بالفوارة غرب القصيم عام 1944 ونشأفيها قبل أن  يتألق في الشعر والفن الشعبي، حيث تغنى بالعديد من قصائده الوطنية والعاطفية في اسطوانات شهيرة خلال السبعينيات والثمانينيات الميلادية قبل أن يترك الوسط الفني ويبدأ بالعمل الاجتماعي.

والشاعر الراحل له العديد من الأبناء والأحفاد الذين ذاع  صيتهم في الوسط الشعري، ومن بينهم الشاعر عبدالله، وزياد الذي حقق لقب شاعر المليون، بالإضافة لرجل الأعمال ناصر والدكتور أيوب وتركي، ومن بناته اللاتي لمعن في عدد من المجالات، من بينهن منيرة وهي مستثمرة في مجالات نسائية، والدكتورة أمينة متخصصة في علم الاجتماع الوراثي.

وندعوا الله ان يرحم الفقيد وان يدخله جنانه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.