التخطي إلى المحتوى

هناك خمس سيارات من موديل 2019 بأسعار لا تتجاوز 280 ألف جنيه.. أبرزها “فرنسي وكوري” وهي تسعي لي العديد من الشركات التي تتم من خلالها التجارة في السوق الي تقديم احدث السيارات خلال هذا العام وهذا تقرير من الضوء السيارات التي تتم من خلال الاسواق المحليه وذلك تهدف الي تنويع الخيارات السعريه المتاحه للسيارات وسنعرض اليكم من خلال هذا المقال عن هناك خمس سيارات من موديل 2019 بأسعار لا تتجاوز 280 ألف جنيه.. أبرزها “فرنسي وكوري”….

يبحث قطاع كبير من عملاء السوق المصري عن سيارة جديدة بمواصفات وتجهيزات متطورة وأسعار تتناسب مع الأوضاع الاقتصادية التي يقوم بها الاستثمار ، وخاصة بعد الارتفاعات الكبيرة وزياده اسعارها  التي طرأت على أسعار السيارات في السنوات الأخيرة.

وتسعى العديد من الشركات ووكلاء العلامات التجارية العاملة في السوق إلى تقديم أحدث طرازات السيارات، وذلك بهدف تنويع الخيارات السعرية المتاحة أمام المقبلين على الشراء لكسب أكبر عدد ممكن منهم.

وبعد تقديم التقرير التالي الضوء على 5 سيارات موديل 2019 متوفرة حاليًا بالأسواق المحلية، تبدأ أسعارها من 255.000 جنيه ولا تتجاوز 280.000 جنيه.

 

تتوفر نسخة NAV FACE LIFT من رينو سانديرو “ستيب واي” موديل 2019 الهاي لاين بأسعار رسمية تبدأ من 255.000 جنيه.

وتستمد السيارة طاقتها من محرك 1600 سي سي بقوة 110 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 5 سرعات، وتصل سرعتها القصوى 163 كم/س.

وهذا هو موضوعنا اليوم التي تحدثنا عنه وهو هناك خمس سيارات من موديل 2019 بأسعار لا تتجاوز 280 ألف جنيه.. أبرزها “فرنسي وكوري” وهي تسعي لي العديد من الشركات التي تتم من خلالها التجارة في السوق الي تقديم احدث السيارات”المجله العربيه “

التعليقات