التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الجدى اليوم الثلاثاء 28/8/2018 على جميع الاصعده

اهم توقعات برج الجدى , فكل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج الجدى واهم التوقعات لبرج الجدى, التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الجدى.

 برج الجدى على الصعيد المهنى

سيجذب انتباه رؤسائك اهتمامك بالتفاصيل والطريقة الدقيقة لاستكمال كل مهمة وسيكلفونك بالمزيد من المسؤوليات ولكنك تحتاج إلى معالجتها بطريقتك الفعالة المعتادة لأن هذا يمكن أن يفتح لك باب للمزيد من الفرص فى حياتك المهنية وستتحسن حالتك المادية ولكن تأكد من أنك تستثمر بحكمة وتخطط للسنوات القادمة بعناية.

 برج الجدى على الصعيد العاطفى

قد يكون الحب بالقرب منك ولكنك غير قادر على التقاط المشاعر، ركز اليوم على الطريقة التى يتحدث بها الأشخاص المقربون منك ويتصرفون بها معك فهناك شخص قريب منك يتوق لاهتمامك.

 برج الجدى على الصعيد الصحى

أنت مليء بالأمل والطاقة وهذا الشعور الإيجابى سيستمر طوال اليوم بغض النظر عن العواقب التى يجب عليك مواجهتها. الأمر ليس ورديًا فيما يتعلق بصحتك ولكنك لن تكون مريضًا لدرجة تجبرك على البقاء فى سريرك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

لا تحاول ان تقدم نصائحك لأشخاص لم يطلبوها لأنهم لن يرحبوا بتدخلك هذا ولن يعملوا بنصائحك، فحاول قدر الإمكان السيطرة على نفسك والاحتفاظ بنصائحك لنفسك، ويمكنك أن تكتفى بأن تخبر من يهمونك أنه بإمكانك تقديم النصيحة لهم إن أرادوا ذلك.

توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الجدى, وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه تابعونا

التعليقات