التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الحمل اليوم الثلاثاء 28/8/2018 على جميع الاصعده

كل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج الحمل واهم التوقعات لبرج الحمل, التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الحمل.

 برج الحمل على الصعيد المهنى

مسارك المهنى لا يسير على الإطلاق وفق الخطة المرسومة ولا يمكنك حتى فهم سبب ذلك، وأفضل علاج هو أن تبدأ من جديد بخطوات صحيحة واضحة حتى تستعيد سيطرتك على مسارك المهنى، وتذكر أن الأوان لا يفوت أبدًا.

برج الحمل على الصعيد العاطفى

قد تلاحقك علاقة حب سابقة مرة أخرى ونظرًا للإلحاح الشديد من الطرف الآخر قد تفكر فى أن تعود من جديد ولكن لا ينبغى عليك ألا تفعل هذا ولا تجعل نفسك عرضة للتجارب المريرة التى خضتها فى الماضى مرة أخرى. ويمكنك هذه الأيام زرع بذور علاقة ناجحة مع الشخص الذى تحبه.

 برج الحمل على الصعيد الصحى

تمر بالعديد من المصاعب التى تزيد من مستويات التوتر لديك، فحاول أن تعود إلى أحضان الطبيعة من أجل استعادة الهدوء وتحفيز عقلك وجسمك. واهتم بشكل خاص بعينيك فهما أكثر عرضة للإصابة بالمتاعب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

هناك موجة جديدة من الثقة تغلف كل ما تفعله اليوم، الحواجز التى بدت غير قابلة للتحلل قبل بضعة أيام ستنهار أمام قوة عزيمتك. وستخضع مهارات الاتصال لديك إلى تغيير وستتمكن بسهولة من إقناع الآخرين بآرائك.

توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الحمل, وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه تابعونا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.