التخطي إلى المحتوى
توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 28/8/2018 على جميع الاصعده

كل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج القوس واهم التوقعات لبرج القوس, التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج القوس.

 برج القوس على الصعيد المهنى

هناك فرصة رائعة لأن تتمكن من إنجاز أعمالك المعلقة حاول ان تستفيد لأقصى درجة من هذه الفترة الزمنية وربما تجرب طرقًا غير تقليدية فى إنجاز العمل.

برج القوس على الصعيد العاطفى

اليوم مثالى لعلاج أية مشاكل حدثت مؤخرًا مع شريك حياتك ولكن انت من يحتاج لاتخاذ الخطوة الأولى ويجب أن تضع كبريائك جانبًا وتفكر فى حدود الحلول المتاحة وإلا ستتعقد علاقتك بشريك حياتك لدرجة لا يمكن إصلاحها.

 برج القوس على الصعيد الصحى

هذا يوم جيد فيم يتعلق بصحتك، ومع ذلك قد يسبب القلق درجة من الضغط ذات التأثير السلبى على صحتك ويمكنك أن تتجنب هذا بسهولة إذا كنت تستطيع معالجة أسباب قلقك وعليك ان تفهم أن مفتاح الحفاظ على الصحة الجيدة بين يديك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

أنت مليء بالحماسة لفعل أشياء جديدة وخوض مغامرات لم تفكر فيها من قبل ولكنك تحتاج إلى تحديد أولوياتك وحساب تكاليف وعواقب هذه المغامرات.

توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج القوس, وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه تابعونا

التعليقات