التخطي إلى المحتوى
#هند صبري تهاجم سعد المجرد هجوما شرس

بعد الاعلان عن الواقعه التي اثارت جدلا واسعا في الوسط الفني العربي كله  وعلي جميع وسائل السوشيال ميديا واقعه اغتصاب الفنان سعد المجرد لفتاه .حيث قامت الشرطه الفرنسيه امس بالقبض علي الفنان الجزائري سعد المجرد بعد ادعاء فتاه بانه قام بالاعتداء عليها.بعد استدراجها الي غرفته في احد الفنادق الفرنسيه.بغرض الحديث معا ثم قام بالاعتداء عليها.وخرجت الفتاه اليمركز الشرطه وقدمت بلاغا في سعد المجرد بانه قام باغتصابها

أعلنت النيابة الفرنسية أنها فتحت تحقيقاً مع الفنان المغربيسعد المجرد، إثر توقيفه منذ صباح الأحد. وفي حاله ثبوت التهمه علي الفنان سعد المجرد .سيلقي عقوبه قاسيه  وخصوصا انه قد اتهم من قبل القضاء الفرنسي في قضية اعتداء جنسي ضد فتاة فرنسية منذ أكثر من عام ونصف، بعد الانتهاء من التحقيقات، تنتظر هذا الفنان المشهور عقوبات قاسية قد تنهي مستقبله الفني وتضع حداً لنجاحاته المتتالية.

ومن الظاهر ان تعاطف الفنانين المره السابقه التي اتهم فيها سعد المجرد بنفس التهمه من اكثر من عام سينقلب عليه هذه المره، سيتحول إلى هجوم وإدانة بعد اعتقال الشرطة الفرنسية له مرة أخرى إثر أزمة اغتصاب جديدة. حيث غردت الفنانة التونسية #هند_صبريلتهاجم المطرب المغربي، وذلك من خلال حسابها الرسمي على “تويتر”، والذي نشرت من خلاله الخبر الخاص باعتقال سعد لمجرد بتهمة اغتصاب جديدة.
وعلقت الفنانه هند صبري علي الواقعه بانها كانت من الناس الذين استبعدوا اتهامه الاول لكن التكرار يقتل الشكهذا الشاب استهتر بزملائه وبنفسه وبجمهوره ولا يستحق ان يكون نجم.
وعلي الجانب الاخر علقت الفنانه المصريه ايتن عامر علي كلام هند صبري  علي حسابها الشخصي قائله والله احساسي زيك بالضبط اول ماشفت الخبر كنت عايزه ادي لنفسي مهله ومش عايزه اصدق لحد ما السلطات الفرنسيه تطلع تاكد الخبر وربنا يهديه.

ويواجه سعد لمجرد تهمة جديدة بالاغتصاب، بعدما تقدمت فتاة بشكوى ضده إلى مقر شرطة مدينة في منطقة “سان تروبيه” الساحلية جنوب فرنسا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.