التخطي إلى المحتوى
500 مليون دولار من  أفريكسيم بنك لدعم 3 بنوك عامة في مصر

500 مليون دولار أفريكسيم بنك لدعم 3 بنوك عامة في مصر يدرس البنك الافريقي للتصدير والاستيراد افريكسيم بنك قروض تصل من 500 الي 700 مليون دولار للبنوك العامه الثلاثه وان البنك في يونيو الماضي كان يضخ 95 ميليون في البنوك للبنك الاهلي المصري بهدف تمويل المشروعات الصغيره والمتوسطه 500 مليون دولار أفريكسيم بنك لدعم 3 بنوك عامة في مصر

يدرس البنك الأفريقي للتصدير والاستيراد “أفريكسيم بنك”، ضخ قروض تتراوح بين 500 إلى 700 مليون دولار للبنوك العامة الثلاثة الأهلي ومصر والقاهرة، بحسب ما قاله مصدر مسؤول بالبنك لمصراوي.

وأضاف المصدر أن القروض ستكون بهدف تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتجارة الخارجية بين مصر والدول الأفريقية.

ويتعاون أفريكسيم بنك مع العديد من البنوك المصرية مثل البنك الأهلي المصري والقاهرة ومصر والمصري لتنمية الصادرات، بهدف تعزيز تمويل الاعتمادات المستندية لتعزيز دخول السلع والمنتجات المصرية إلى السوق الأفريقي.

وكان أفريكسيم بنك ضخ في يونيو الماضي 95 مليون دولار للبنك الأهلي المصري بهدف تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة وكذلك 300 مليون دولار أخرى بداية العام الجاري لنفس البنك.

ويستهدف أفريكسيم بنك ضخ 25 مليار دولار، لدعم التجارة البينية الأفريقية خلال السنوات الخمس المقبلة حتى 2021 بموجب استراتجية البنك، بحسب ما قاله بينيديكت أوراما رئيس مجلس إدارة البنك.

 

أفريكسيم بنك لدعم 3 بنوك عامة في مصر يدرس البنك الافريقي للتصدير والاستيراد افريكسيم بنك قروض تصل من 500 الي 700 مليون دولار للبنوك العامه الثلاثه وكل هذا علي موقع المجله العربيه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.