التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الاسد اليوم الاربعاء 29/8/2018 على جميع الاصعده

كل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج الاسد واهم التوقعات لبرج الاسد , التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الاسد .

 برج الأسد على الصعيد المهنى

خلل سوف يصيبك فى العمل بسبب كثرة التأخر عن المواعيد ومطالبتك المستمرة بالحصول على إجازة وهو ما سوف يضر بوظيفتك ومهامك التى تقوم بها.

برج الأسد على الصعيد العاطفى

الحب سلاح ذو حدين، استثمر الجزء المضئ فيه ببناء سعادة زوجية وأسرية، ولا تسير خلف اوهام الحب الافلاطونى والمثالى لانه لا يوجد شخص خالى من العيوب.

 برج الأسد على الصعيد الصحى

الكثير من التحديات سوف تواجهك على المستوى الصحى بسبب تأخرك فى الكشف عن مرضك طوال الفترة الماضية، وهو ما يعتبر إضرار باعضاء جسمك، فالكشف المبكر يفيد فى مثل حالتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الاسد أن يدخل حياته شخص ما يعيد التوازن لها، ويجدد نشاطك وحيويتك بدلا من الهروب المستمر من متاعب الحياة الذى تقوم به عن طريق النوم

توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الاسد , وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه تابعونا

التعليقات