التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الجدى اليوم الاربعاء 29/8/2018 على جميع الاصعده

اهم التوقعات لبرج الجدى , فكل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج الجدى, التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الجدى.

 برج الجدى على الصعيد المهنى

اليوم قد تكون متسامحًا كثيرًا مع أخطاء الآخرين سواء كانوا زملائك الذين كانوا يحاولون إيذائك بدافع الغيرة أو أصحاب العمل الذين تعاملوا معك بقسوة ومنعوا تقدمكم. وفى المقابل قد تتحسن أحوالك المالية ولكنك قد تضطر إلى اتخاذ القليل من المخاطر لتحقيق المكاسب.

 برج الجدى على الصعيد العاطفى

سوء التفاهم والعقبات التى لا داعى لها كانت تعكر مشاعرك تجاه شريك حياتك ولكن هذا سينتهى فى الفترة المقبلة وقد تواجها حدثًا يزيل كل الشكوك لديكما وتزداد العلاقة بينكما عمقًا ويزداد التزامكما تجاه بعضكم البعض.

برج الجدى على الصعيد الصحى

تهمل فى الاهتمام بلياقتك البدنية من فترة طويلة ولكنك بحاجة فقط إلى التشجيع للعودة من جديد إلى تمارينك الرياضية والاهتمام بصحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

طاقة جديدة ستبدأ الآن فى التأثير على حياتك وستجد نفسك فجأة مضطرًا للموازنة بين القضايا العائلية والمهنية وهذا سيضعك فى موقف حرج ولكنك ستتمكن من اتخاذ القرارات الصحيحة وتتمتع بعدها بمستوى غير مسبوق من الثقة.

توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الجدى, وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه تابعونا

التعليقات