التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الجوزاء اليوم الاربعاء 29/8/2018 على جميع الاصعده

التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الجوزاء , فكل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج الجوزاء واهم التوقعات لبرج الجوزاء  .

 برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لا تنتظر من رؤساءك وزملاءك فى العمل مراعاة ظروفك طوال الوقت لأن هناك الكثير من الزملاء ظروفهم أصعب بكثير مما تمر به حاليا ولكنهم لا يعلنون عنها ويحاولون الفصل بين حياتهم العملية والشخصية، فحاول أن تتبع أسلوبهم فى تخطى هذه المرحلة الصعبة.

 برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

شريكك يحاول مساعدتك وإرضاءك بكافة الطرق ولكنك لا تنظر إلا إلى السلبيات فقط وهو ما يزعجه، فعليك أن تقتنع بأنه لا يوجد ملائكة على هيئة أشخاص وكل منا به عيوب تختلف عن الآخرين فتقبل عيوب شريكك لأنه يتقبل عيوبك التى ترفض الاعتراف بها.

 برج الجوزاء على الصعيد الصحى

حاول التقليل من التدخين لما تعانيه من مشاكل فى الصدر واهتم بتنفيذ تعليمات الطبيب المختص.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

لقد ابتعدت فى الفترة الماضية عن أشخاص لمجرد أنهم غضبوا من تصرفاتك وكأن تصرفاتك فوق الجميع ولا يحق لأحد أن يغضب منها، فإذا كنت تتصرف بحسن نية فحاول أن توضح لهم ذلك ولا تظن أنك تعاقبهم بالابتعاد عنهم، فبالنسبة لهم ليس عقاب على الإطلاق.

توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الجوزاء , وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه تابعونا

التعليقات