التخطي إلى المحتوى
توقعات برج العقرب اليوم الاربعاء 29/8/2018 على جميع الاصعده

اهم التوقعات لبرج العقرب , فكل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج العقرب  , التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج العقرب .

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

ربما تتعرض لبعض المواقف المثيرة للانفعال اليوم فى عملك، وتختلف كثيرا مع زملاء العمل، ولكن قبل الانتهاء من الساعات الرسمية ستتمكن من تعديل الأوضاع والخروج من تلك الأجواء.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

تبحث عن علاقة عاطفية مختلفة عن التجربة الماضية والتى خلفت لك العديد من الذكريات السيئة، ربما تحتاج لمزيد من الهدوء عند اختيار الشريك المناسب، والتسرع ليس فى صالحك اليوم.

 برج العقرب على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة وتمارس رياضة جديدة، والتزام واضح بالرجيم الذى اتبعته خلال الفترة المقبلة، تجنب مثيرات حساسية الصدر، ولا تتناول عقاقير طبية دون استشارة الطبيب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

لديك حقوق عديدة تهمل الحصول عليها اليوم، وتفضل الهدوء وعدم الدخول فى خلافات مع المحيطين بك، ربما تشهد الفترة المقبلة تغيرات فى شخصيتك، فأحرص على الاحتفاظ بالصفات الجيدة التى تميزك عن غيرك.

توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج العقرب , وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه تابعونا

التعليقات