التخطي إلى المحتوى
توقعات برج القوس اليوم الاربعاء 29/8/2018 على جميع الاصعده

كل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج القوس واهم التوقعات لبرج القوس , التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج القوس .

برج القوس على الصعيد المهنى

تغيير كبير فى هيكلة المؤسسة التى تعمل بها ستجعلها من المؤسسات العالمية بعد دمجها مع اخرى وهو ما يحتاج منك التدريب والحصول على دورات تدريبة خال الفترة المقبلة سواء على مستوى المهنة او اللغة.

برج القوس على الصعيد العاطفى

اذا اخذت قرار صحيح لا تتراجع فيه من اجل شخص معين، وشارك شريك حياتك فى هذه القرارات ليدعمها ويتحمل المسؤولية معك، فهو جزء من حياتك وليس ديكور.

برج القوس على الصعيد الصحى

اعادة اجراء التحاليل الطبية وبعض الفحوصات التى قمت بها منذ شهور هو امر مهم جدا لتطمئن على صحتك ونفسك، تجنبا لإعادة اصابتك بالمرض او تدهور الحالة الصحية لك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج القوس أن يسارع الامواج العالية التى سوف تصيب حياته على المستوى العاطفى بسبب اقتحام احد الاشخاص غير الطيبين لها ومحاولة تشويه العلاقة الاسرية مع الزوجة والابناء فكن حذر من الخبثاء.

توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج القوس , وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه تابعونا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.