التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الميزان اليوم الاربعاء 29/8/2018 على جميع الاصعده

كل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج الميزان واهم التوقعات لبرج الميزان , التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الميزان .

برج الميزان على الصعيد المهنى

تجتمع مع مديرك المباشر اليوم لوضع خطة تطويرية للعمل على المدى القريب، وتتحلى بالصبر على المواقف المسببة للتوتر التى تقابلك اليوم.

برج الميزان على الصعيد العاطفى

ربما تحتاج للمزيد من الهدوء عند التعامل مع الشريك، عند المساء لديك فرصة جيدة لاستعادة ما فاتكما من مشاعر رقيقة بسبب ضغط العمل، الصراحة والوضوح هم سلاحك اليوم للتقرب للشريك.

برج الميزان على الصعيد الصحى

صديق مقرب ينصحك بضرورة استشارة الطبيب فى الارهاق الذى تشعر به منذ فترة طويلة، الفترة المقبلة تشهد تغيرات كلية فى ممارستك للرياضة فأحرص على اختيار رياضة تحبها وتتميز بها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

تتردد بخصوص العديد من القرارات عند المساء، وتحتاج لشخص تثق فى رأيه يشاركك فى تحديد موقفك تجاه بعض الأمور، نفقاتك فى حاجة للترشيد وحاول وضع الفترة المقبلة نصب عينيك حتى لا تقع فى ضائقة مالية.

توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الميزان , وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه تابعونا

التعليقات