التخطي إلى المحتوى
سعر الذهب اليوم الثلاثاء 28/8/2018 يعود ارتفاع اسعار الذهب من جديد
سعر الذهب اليوم

تعود اسعار الذهب بمصر الي ارتفاع الجرام 7 جنيهات وذلك تعرضت العمله الاميركيه الي بعض الضغوط في يوم الاثنين وذلك مع تعديل اتفاقيه مع الولايات المتحده وان الذهب هو من الجاذبيه التي يمكن التفات المصريين له وكل يوم تزيد اسعار الذهب وهي تزيد مع العمله المصريه وسنعرض اليكم من خلال هذا المقال عن تعود اسعار الذهب بمصر الي ارتفاع الجرام 7 جنيهات سعر الذهب اليوم الثلاثاء 28/8/2018 يعود ارتفاع اسعار الذهب من جديد ….

سعر الذهب , اسعار الذهب , سعر الذهب اليوم , اسعار الذهب اليوم , اسعار الذهب الان , سعر الذهب الان , الذهب اليوم , سعر الذهب اليوم الثلاثاء

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء، بالسوق المحلي بنحو 7 جنيهات للجرام الواحد، مقارنة بأسعارها أمس الاثنين، نتيجة زيادة سعر المعدن عالميا، بحسب ما قاله نادي نجيب سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية.

ووفقا لما قاله نجيب لمصراوي، زاد سعر الذهب عيار 21 خلال تعاملات اليوم إلى 612 جنيهًا مقابل 605 جنيهات.

وأضاف أن سعر جرام الذهب عيار 18 ارتفع إلى 525 جنيهًا، وعيار 24 سجل 698 جنيهًا للجرام، والجنيه الذهب سجل 4896 جنيهًا.

وعالميًا، تزايد السعر الفوري للذهب 0.1% إلى 1212.3 دولار للأوقية اليوم الثلاثاء، بحلول الساعة 0711 بتوقيت جرينتش، بحسب وكالة رويترز. وكانت الأسعار التي سجلت أعلى مستوياتها في أسبوعين أمس الاثنين.

وفقد الذهب جاذبيته كملاذ آمن لينزل أكثر من 7% هذا العام وسط نزاعات تجارية عالمية وأزمة في العملة التركية ليتحول المستثمرون صوب الدولار على نحو متزايد.

وهبط الدولار 0.1%أمام سلة من ست عملات رئيسية. وتعرضت العملة الأمريكية لضغوط أمس الاثنين بعد اتفاق الولايات المتحدة والمكسيك على تعديل اتفاقية التجارة الحرة لأمريكا الشمالية.

وهو موضوعنا اليوم التي تحدثنا عنه وهو تعود اسعار الذهب بمصر الي ارتفاع الجرام 7 جنيهات وذلك تعرضت العمله الاميركيه الي بعض الضغوط في يوم الاثنين “عرب هوم”

التعليقات