التخطي إلى المحتوى
هجوم الفنانين علي اتحاد الكره بسبب صلاح

 بعد الفيديو الذي  قام النجم العالمي محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، ببثه  امس لتوضيح حقيقه الازمه بينه وبين اتحاد الكره.وانه لم يطلب اي مطال فرديه او شخصيه له وانما لكل الفريق لكي لا تتكرر الفوضي التي حدثت في مباريات كأس العالم والمطالب التي رفعها وكيله رامي عباس والمتمثلة في حارسين عند الغرفة الخاصة به وحارس عند المصعد، ومنع اللقاءات التليفزيونية والمقابلات الشخصية.

وهذا الفيديو لاقي تعاطف كل المتابعين والتأييد وغضب الجماهير من موقف اتحاد الكره وقام بعض الفنانين والكاتبين بالتعليق علي فيديو صلاح.:

الفنان عمرو سعد نشر على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة لمحمد صلاح وعلق عليها” اللي عملوا محمد صلاح لمصر استثنائي مش في الكورة بس واللي مخلص لمصر يفهم إنه لازم نحافظ علي صلاح واللي زيه علشان كده لازم نتعامل معاه على قد أهميته للبلد.. من غير ما نفتي ولا نتفذلك، وأنا ضد اأي حملة تشويه ضد الراجل ده وكفاية فشل بقي”.

السيناريست عبد الرحيم كمال نشر على حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك “اتحاد الكرة المصري المفروض لا يستقيل، المفروض يحجروا عليه لأنه سفيه”.

الشاعر الغنائي أمير طعيمة نشر على حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك منشور مطول تعليقا على أزمة صلاح، حيث كتب ” لما بنسافر لتسجيل برنامج خارج مصر او حتي بيطلب مطرب حضورنا للتسجيل بيبقي العادي من غير ما نطلب اننا بنسافر بيزنس و طبيعي بينتظرنا حد في المطار لتسهيل الاجراءات و نقلنا للفندق مباشرة للراحة، فحضرتك انسي انه من أهم لاعبي العالم و عامله على إنه فقط لاعب دولي هتلاقي انه عيب اصلا توصله يطلب كده.

وأَضاف طعيمة: “لما يطلب الخصوصية في حجرته عشان بعد اذنك ينام و يركز في مهمته و ما يلاقيش حد من الاتحاد بيجامل و داخل عليه بعد نص الليل لتصوير فلان و علان زي ما حصل في كأس العالم و غيره من المباريات الهامة فالمفروض تعتذر و تعده بعدم تكرار ذلك، و أخيرا أي لاعب محترف في درجة تانية بيتم التواصل من خلال مدير أعماله يعني مش بدعة، كمان من حقه و من خصوصيته انك تستأذن مدير أعماله فيما يخص التصوير و اللقاءات و استخدامه في أي مناسبة و دي كلها طلبات المفروض تبقي عارفها من نفسك، المؤتمر الصحفي لاتحاد الكرة و تعاملهم مع طلبات بديهية على أنها بدعة بيدينهم ويؤكد لنا ما لا نحتاج تأكيده بأن المنظومة دي كلها غير احترافية و ماشية بالحب و كانت سبب لخروج لاعبي المنتخب عن تركيزهم في مناسبات كثيرة.

لاعبي المنتخب كلكم لكم أساميكم و ليكم ظهير جماهيري و لا يجب السكوت وترك محمد صلاح يواجه أمرا يخصكم جميعا بمفرده، و الراجل بيطالب بأقل الحقوق اللي المفروض تتوفر للاعب دولي يمثل بلده.

حرص الفنان سامح حسين، على دعم اللاعب محمد صلاح، بعد أزمته الأخيرة مع اتحاد الكرة المصري، حيث ارتدى في العرض المسرحي “عربي منظرة”، تيشرت مطبوع بصورة اللاعب العالمي.

ونتمني للاعبنا الخلوق المزيد من الانتصارات ونوافيكم بكل جديد عن اخبار النجم العالمي محمد صلاح عبر العربيه نيوز.

 

التعليقات