التخطي إلى المحتوى
اسباب الافراج عن #سعد المجرد

القضيه الاكثر جدلا علي الساحه الفنيه الان قضيه الفنان سعد المجرد وكما عودنا حضراتكم علي نقل اخبار القضيه لحظه بلحظه.بدايه من خبر القبض علي الفنان سعد المجرد من بل الشرطه الفرنسيه بعد قيام فتاه بادعاء ان الفنان سعد المجرد قام بالاعتداء عليها.ثم الحكم علي سعد المجرد بالحبس لمده 243 ساعه وتعليقات المتابعين علي احداث القضيه وهجوم الفنانين علي سعد المجرد وقيام الضحيه الاولي  لسعد المجرد بتجديد رفع دعوي علي   سعد المجرد.

 ثم ما لبث  محامي سعد المجرد ان خرج  بمفاجأه الافراج عن سعد المجرد  واكد محامي الفنان المغربي سعد لمجرد جون مارك فديدا، إن القاضي أطلق سراح موكله، بسبب عدم وجود دلائل مادية تثبت اتهامات الفتاة الفرنسية له باغتصابها.

وأضاف المحامي خلال حوار مع إذاعة “راديو فرانس”، الأربعاء، أن لمجرد نفى نفياً كلياً أن يكون عنّف الفتاة أو قام باغتصابها، موضحا أنه تعرّف على الفتاة التي تتهمه بالتعنيف والاغتصاب في أحد الملاهي الليلية بمنطقة سان تروبيه، قبل أن ترافقه إلى غرفته بالفندق الذي ينزل فيه بمحض إرادتها.

وخلُص المحامي إلى أن ما حصل بينهما “ليس اغتصابا وإنما علاقة رضائية بين الطرفين”.

وكانت السلطات الفرنسية ألقت القبض على لمجرد (33 عاماً) صباح الأحد الماضي بعد أن اتهمته فتاة فرنسية باغتصابها، لكن القضاء الفرنسي قرر مساء أمس الثلاثاء، بعد التحقيق معه، الإفراج عنه بكفالة مالية، وأمر بإبقائه تحت الرقابة القضائية وعدم السماح له بمغادرة البلاد، بعد أن وجه له تهمة ارتكاب “أفعال ينطبق عليها توصيف الاغتصاب”.

وغرد والدالفنان المغربي ابني حر الان.وتابعونا عبر موقعكم العربيه نيوز لتتعرفوا علي اخر الاخبار في قضيه الفنان سعد المجرد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.