التخطي إلى المحتوى
اعترافات زوجه محمود نظمي والد طفلي ميت سلسيل وحقيقه انتحار زوجها

كماتعودنا علي نقل الاخبار لحظه بلحظه عبر موقعكم العربيه نيوز دون اي انحياز  وتابعنا معكم قضيه الطفلين محمد وريان اكدت سماح طارق الشافعي زوجة محمود نظمي المتهم بقتل طفليه«ريان ومحمد» ، أن زوجها كان بحالة طبيعية في يوم العيد وزار أخواته وأسرتي وحضر بصحبة الأطفال ذبح الأضحية في بيتنا وظلت الأمور هادئة حتى تلقيت تليفون منه الساعة 7 و12 دقيقة مساء يخبرني أنه لا يجد الطفلين في الملاهي».ثم اكتشفت جثه الطفلين وتم دفنهم ثم اختفي الاب.

وأضافت زوجه محمود نظمي «أنا مش مصدقة أن محمود ممكن يعمل كده وكان يخاف عليا وعلى الطفلين بصورة كبيرة ولن أهدأ حتى أراه وأسمع منه هذا الكلام» وتابعت، أنا عايزة أقابله ضروري».

وأكدت أن زوجها تغير في الفترة ألأخيرة واستجاب لها وأصبح لا يتعاطى أي شيء حتى أنه صام يوم الوقفة ولم يحدث بينهم أي خلافات في حياتهم الزوجية إلا خلافات بسيطة وكان يخاف على أطفاله بشدة.

وتذكرت يوم تشييع جثمان الأطفال قائلة: «محمود رجع من الجنازة ونام شوية وبعدها اختفي ولا أعلم أين ذهب حتى علمت أنه في المباحث وبتحقق معاه».

وأضافت أنا مذهولة مما حدث ودماغى هينفجر من التفكير وزوجي هو الوحيد الذي يعرف الحقيقة ولازم اتكلم معاه».

 

وكانت مديرية أمن الدقهلية نفت ما نشره أحد المواقع الإلكترونية من هروب والد الطفلين «ريان ومحمد» بعد فك الكلبشات وحاول الانتحار من نافذة المحكمة.

وقالت مديرية الآمن، في بيان لها، أن ما نشر بمحاولة المتهم الانتحار من أعلى مبنى محكمة الدقهلية لا أساس له من الصحة، وناشدت المديرية الصحفيين من التحقق من صحة الخبر قبل نشرة.

 

التعليقات