التخطي إلى المحتوى
برج الجوزاء اليوم الخميس 30/8/2018 سيحاول منافسيك فى العمل أن يثبطوا من عزيمتك

برج الجوزاء اليوم الخميس 30/8/2018 سيحاول منافسيك فى العمل أن يثبطوا من عزيمتك كل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج الجوزاء واهم التوقعات لبرج الجوزاء , التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الجوزاء .

 برج الجوزاء على الصعيد المهنى

سيحاول منافسيك فى العمل أن يثبطوا من عزيمتك ولكن روحك الشرسة والثقة بنفسك ستجعلك غير قابل للهزيمة، وربما حان الوقت للتوقف عن أن تكون مهذبًا معهم ولا تسمح لهم أن يأخذوا ما لا يستحقونه.

 برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

تقول القاعدة الذهبية للعلاقات العاطفية أن تستمع إلى قلبك، وانت اليوم بحاجة لتطبيق هذه القاعدة، دع قلبك يحكم هذه المرة ولا تترك الأشخاص من حولك يؤثرون على علاقتك بشريكك.

 برج الجوزاء على الصعيد الصحى

اليوم صحتك فى حالة جيدة لأنك بحالة جيدة عاطفيا وتتمتع بالثقة بالنفس. والاستقرار العاطفى والسعادة لهما قوى علاجية تشفيك من الداخل إلى الخارج وهذا يجعل يومك فرصة لإنجاز شيء مهم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء

أنت مليء بالمشاعر الإيجابية ولكن لا تحاول أن تنقلها للآخرين فربما لن يحسنوا فهم نواياك الطيبة ويستقبلون محاولاتك بطريقة سلبية تصيبك بالإحباط واليأس.

توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الجوزاء , وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه تابعونا

التعليقات