التخطي إلى المحتوى
برج الدلو اليوم الخميس 30/8/2018 تتخلص من الضغوط التى تتعرض لها منذ فترة طويلة

توقعات برج الدلو اليوم الخميس 30/8/2018 تتخلص من الضغوط التى تتعرض لها منذ فترة طويلة الكثير من الناس يحبون توقعات الابراج , فكل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج الدلو واهم التوقعات لبرج الدلو , التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الدلو .

توقعات برج الدلو على الصعيد المهنى

تتخلص من الضغوط التى تتعرض لها منذ فترة طويلة فى العمل، ولا جديد بخصوص طلبك للحصول على إجازة طويلة خلال الفترة القادمة.

توقعات برج الدلو على الصعيد العاطفى

ربما تلتقى بالشريك اليوم وتتحدثا طويلًا حول التخلص من الخلافات التى حدثت بينكما خلال الفترة الماضية، ترتيبات واضحة منك للتعبير للشريك عن حقيقة مشاعرك عند المساء.

توقعات برج الدلو على الصعيد الصحى

تعانى بعض الارهاق اليوم، وتستشير طبيبك الخاص حول التخلص من ذلك، عند المساء ربما تحتاج لزيارة طبيب العيون للاطمئنان على حالتك.

توقعات الفلك لمواليد برج الدلو

لا تتسرع عند إصدار بعض الأحكام  على المقربين لك، وفكر جيدًا قبل التحدث عما تشعر به تجاه أحدهم، نفقاتك تتزايد وعليك ترشيدها بشكل جيد اليوم.

توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الدلو , وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه تابعونا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.