التخطي إلى المحتوى
#تركي ال الشيخ :متعه المشاهده حق لكل مشاهد

ننقل لكم كل جديد عن اخبار الرياضه المحليه والعالميه.ننقل لكم اليوم قرارات تركي ال الشيخ بخصوص مشاهده مباريات بطوله كأس دوري الامير محمد بن سلمان.واكد ان المشاهد لا يجد المتعه الحقيقيه في مشاهده المباريات.وان التطبيقات الخاصه ببث المباريات ليست كافيه وغير متوفره للكل .ويجب توفير امكانيه مشاهده المباريات لكل الجمهور مجانا.

 

واكد علي ضروره وضع تلك المسأله في الحسبان.ومن حق كل مشاهد ان يحصل علي خدمه مجانيه لمشاهد المباريات.

وصرح تركي ال الشيخ عبر حسابه في “تويتر”  عبر تغريدات تطالب بالإسراع في حل مشكلة النقل التلفزيوني، وكتب: لازلت أرى أن نقل الدوري في تطبيق مجاني غير كاف، اليوم بإذن الله يحسم الأمر.

وبعدها بقليل أضاف تغريدة ثانية مؤكدا فيها جاهزية هيئة الإذاعة والتلفزيون لنقل البطولة، وقال: التطبيق = نت = مو مجاني، الجمهور يجب أن يرى مجاناً، هذا توجيه سيدي ولي العهد، لا منة لنا ولا فضل، شوفوا لكم حل، وإلا داوود يسخن.

 

وفي خطوه سريعه من هيئة الإذاعة والتلفزيون ردتعلي تغريدات الشيخ  بتأكيد جاهزيتها لنقل بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان بالطريقة التي تليق بالمتابعين،

وغردت على حسابها في “تويتر”: كلام أبو ناصر على متمة، قنواتنا الرياضية وبالتعاون مع هيئة الرياضة، ودعمها، على أتم الاستعداد لنقل دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالجودة التي يستحقها المشاهد السعودي.

وتابعونا عبر موقعكم العربيه نيوز لمعرفه مستجدات الموضوع.

التعليقات