التخطي إلى المحتوى
توقعات برج القوس اليوم الخميس 30/8/2018 على جميع الاصعده

كل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج القوس واهم التوقعات لبرج القوس , التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج القوس .

برج القوس على الصعيد المهنى

شغلك هو الاهم حاليا فى اولويات اهتماماتك، لانك سوف تدخل على مرحلة هامة وجديدة من التغيرات الادارية وهيكلة رؤساء العمل، فلا تشغل نفسك بأمور تافهة وركز فى عملك.

 برج القوس على الصعيد العاطفى

لا تكون قصير النظر وتختزل السعادة فى الفلوس فقط، بل هناك امور اخرى يمكن أن تشعر فيها بالحب والراحة النفسية، ابحث عنها حولك او داخلك، ولا تقلق حبك لن يضيع.

 برج القوس على الصعيد الصحى

صحة الاسرة من اهم مسؤلياتك، فلابد أن تقوم بعمل كشف دورى لجميع افراد العائله، خاصة أن الامراض الوراثية منتشرة بمحيط اسرتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج القوس أن يتجاوز مرحلة كبيرة من الالم خاصة الم فراق شخص يحبه، وان يتعايش مع تجربة شغل مهمة سوف تشغل وقته وتقلل من التفكير .

توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج القوس , وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه تابعونا

التعليقات