التخطي إلى المحتوى
رسميا التربية والتعليم: نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2018 من خلال بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg
نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية كما أن وزارة التربية والتعليم تتيح لطلاب الدبلومات الفنية ان يكتبوا كليات تابعة لوزارة التربية والتعليم العالي وذلك فى حالة حصول الطاب على مجموع كبير في الثانوية العامة وتوافر أماكن شاغرة فى الكليات المرشح لها طلاب الدبلومات الفنية او يحق لهم دخولها.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية يزداد البحث من قبل الطلاب فى الدبلومات الفنية عن نتيجة التسيق حيث أن جميع الطلاب يرغبون فى معرفة الكليات التي رشحهم لها مكتب التنسيق قبل بدء العام الدراسي ،حيث ان الطلاب قاموا بتسجيل الرغبات الخاصة بهم عبر الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم المصرية.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية يترقب كافة الطلبة والطالبات نتيجة الدبلومات الفنية للمرحلة الثانوية في مؤتمر صحفي تم إعلان نسب النجاح للطلاب جميعهم وعدد الطلاب الذين تقدموا لإداء امتحانات الدور الاول والطلاب الذين تخلفوا عن هذه الإمتحانات وبعدها تم الإعلان بشكل فوري عن فتح باب تسجيل الرغبات أمام الطلاب للمرحلة الاولي.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية أعلن وزير التربية والتعليم أن النتيجة سوف ترفع على الموقع الرسمي بعد اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم وإعلانها فى المؤتمر الصحفي حتي يتمكن كل طالب من الدخول لملوقع الإلكتروني وكتابة الرقم السري للحصول علي نتيجة التنسيق وبعدها يقوم كل طالب وطالبة بطباعة بطاقة ترشيح مكتب التنسيق للكلية التي جاءت لهم.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية يستكمل الطلاب باقي إجراءات تقديمهم للكلية وذلك قبل بدء العام الدراسي الجديد الذى من المقرر له أن يبدأ يوم 22 سبتمر القادم ،كما أن هناك طلاب يرغبون فى عمل تحويل من الكلية الذى رشحهم لها مكتب التنسيق إلى كلية اخري يرغبون فيها او عمل تقليل أغتراب من محافظة لمحافظة لذا لابد من معرفة النتيجة كي يتمكن الطالب أو الطالبة من معرفة الخطوة القادمة.

تابع النتيجة من هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.