التخطي إلى المحتوى
ظهرت الان: نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2018 | ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2018
نتيجه الثانوية الازهري الان

قد اعلنت وزارة التعليم عن موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية للدور الثاني 2018 قد اعلنت وزارة التعليم حيث أنهى طلاب الثانوية الأزهرية الان امتحانات الملاحق الأسبوع الماضي في انتظر ظهور النتيجة نتيجة الثانوية العامة 2018  وكانت آخر امتحانات الدور الثاني كانت للقسم العلمي يوم الأحد الماضي الموافق 19 أغسطس 2018 لمادة الكمياء،كما أن الفترة استمرت لمدة عشرة أيام متتالية وبعدها انهي كافة الطلاب إمتحاناتهم.

نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني

نتيجة الثانوية الازهري الان : ولم يعلن الأزهر الشريف حتى اللحظة عن موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية للدور الثاني بشكل رسمي أو موعد محدد، ولم تصدر سوى تصريحات عن مرور الامتحانات في هدوء دون شكاوى.

وقال الشيخ صالح عباس رئيس قطاع المعاهد، ان لجان التصحيح لأوراق إمتحانات الدور الثاني للمرحلة الثانوية الأزهرية سوف تبدء عملها بعد إنتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

وفي غضون الأيام المقبلة سوف تظهر نتيجة الثانوية الأزهرية عقب انتهاء لجان التصحيح والتي بدات عملها من الأمس، على بوابة الازهر الشريف والتي ستتاح عبر الموقع الالكتروني.

وخصص الأزهر الشريف رقم ساخن للاستعلام عن النتيجة حين ظهور نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني 2018، من خلال الرقم 19493، ويعتبر خدمة قام الازهر الشريف بتقديمها لتخفيف الضغط على موقع الازهر الشريف الالكتروني عند ظهور النتيجة بشكل رسمي فور إعتمادها من قبل الوزراة.

نتيجة الثانوية الازهرية الدور الثاني
نتيجة الازهرية الدور الثاني
نتيجة ملاحق الازهرية الدور الثاني
نتيجة الازهرية الدور الثاني ملاحق
نتيجة ملاحق الشهادة الازهرية
نتيجة الثانوية الازهرية 2018
نتيجة ملاحق الثانوية الازهرية
نتيجة الشهادة الازهرية الدور الثاني
نتيجة ملاحق الازهرية الدور الثاني

رابط الازهر لنتيجة الثانوية الازهري هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.