التخطي إلى المحتوى
عاجل فتح باب التظلمات لطلبه الثانويه العامه ابتداءا من الخميس لمده اسبوعين

هذا المقال مهم  اهميه كبيره لطلبه الثانويه العامه حيث بمقدور الطلبه  من خلال  رابط موقع الوزاره الذي سننشره في السطور التاليه الدخول  لمعرفه اجابات واسئله امتحانات الثانويه العامه للدور الثاني والتأكد من اجاباتهم.وعلي الطلبه الذين تأكدوا بوجود خطأ في تصحيح اجاباتهم التقدم للتظلمات .

من ناحيه اخرتفتح وزارة التربية والتعليم، باب التقدم للتظلمات من نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة، أمام الطلاب المتضررين من نتائجهم، اعتبارًا من الخميس، ولمدة 15 يومًا.

واعتمد الدكتور، طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أمس الثلاثاء، نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة للعام الدراسي 2017/ 2018، و الوزارة أتاحت جميع أسئلة الامتحانات، ونماذج الإجابة (أ، ب، ج، د) في كافة المواد الدراسية لامتحان الدور الثاني من العام الدراسي الحالي على الموقع الرسمي للوزارة؛ عبر الرابط التالي:

http://moe.gov.eg/booklet_new/index.html، حتى يتمكن الطلاب من مراجعة إجاباتهم في ضوء نماذج الإجابة التي أعدتها الوزارة قبل التقدم بإجراءات التظلم من نتائجهم.

وتقدم للامتحانات 143.413 طالبًا وطالبة، مقسمين إلى: 67309 بنين، 76104 بنات، منهم 140.634 طالبًا وطالبة أدوا الامتحانات، نجح منهم 125.725 طالبًا وطالبة.

 وقد اعلنت وزاره التربيه والتعليم الموقع الخاص بها لدخول الطلبه بالاسم ورقم الجلوس لمعرفه نتائجهم
علي موقع وزارة التربية والتعليم،  thanwya.moe.gov.eg وايضا عن موعد إعلان نتيجة الدور الثاني الثانوية 2018 بالإسم ورقم الجلوس، ورابط ظهور نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2018 باسم الطالب وكذلك روابط نتيجه الثانويه العامة الدور الثاني لعام 2018.
 المصادر المؤكده ان امتحانات الثاتويه العامه الدور الثاني قد بدأت في 11/8/2018 وانتهت في20/9/2018 وقام بآداء الامتحان  140 الف طالب وطالبه ولمتحدث اي شكاوي من صعوبه الامتحانات وكانت الامتحانات في مستوي الطلبه.ولا حدوث اي شغب من الطلاب سوي بعض الحالات الفرديه وتم السيطره علي الامر.
 ومن ناحيه اخري تم الاعلان انه تم ظهور نتيجة تنسيق كافة المراحل كما بدء تسجيل طلاب المرحلة الثالثة لرغباتهم ولكن هذه المرحلة لن يغلق بابها إلا بعد ظهور نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية .
ونقدم لكم عبر موقع العربيه موقع الوزاره من خلال بوابه التعليم رابط الدخول لمعرفه نتيجه الثانويه العامه thanwya.moe.gov.eg.
وتابعونا لنصلكم بكل جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.