التخطي إلى المحتوى
#محمد رمضان لسعد المجرد :ربنا ينصرك يابن الناس الطيبين

ننقل لكم عبر موقعكم العربيه  القضيه الاكثر جدلا علي الساحه الفنيه الان قضيه الفنان سعد المجرد وكما عودنا حضراتكم علي نقل اخبار القضيه لحظه بلحظه.بدايه من خبر القبض علي الفنان سعد المجرد من بل الشرطه الفرنسيه بعد قيام فتاه بادعاء ان الفنان سعد المجرد قام بالاعتداء عليها.ثم الحكم علي سعد المجرد بالحبس لمده 243 ساعه وتعليقات المتابعين علي احداث القضيه وهجوم الفنانين علي سعد المجرد وقيام الضحيه الاولي  لسعد المجرد بتجديد رفع دعوي علي   سعد المجرد.

قام الفنان محمد رمضانبنشر تغريده له، عبر صفحته الرسمية بموقع انستجرام،  يساند فيها الفنان المغربي سعد لمجرد، الذي واجه تهمة الاعتداء الجنسي على فتاة فرنسية منذ أيام.

ونشر “محمد رمضان”  صور تجمعه بالمطرب المغربي، وعلق: “المظلوم سالم وإن ذمه الناس، والظالم نادم وإن مدحه الناس، ربنا ينصرك يا صاحبي يا ابن الناس الطيبين، ويكفيك شماتة الأعداء”.

، هذا ولم تنشر أي مواقع فرنسية أو مغربية أي أنباء عن إخلاء سبيل “لمجرد” نظرا لحله السخط العام علي الفنان سعد المجرد لتكرار ذلك الامر وفق مسانده الجميع الا محمد رمضان الذي اعلن دعمه له.

ثم ما لبث  محامي سعد المجرد ان خرج  بمفاجأه الافراج عن سعد المجرد  واكد محامي الفنان المغربي سعد لمجرد جون مارك فديدا، إن القاضي أطلق سراح موكله، بسبب عدم وجود دلائل مادية تثبت اتهامات الفتاة الفرنسية له باغتصابها.

وأضاف المحامي خلال حوار مع إذاعة “راديو فرانس”، الأربعاء، أن لمجرد نفى نفياً كلياً أن يكون عنّف الفتاة أو قام باغتصابها، موضحا أنه تعرّف على الفتاة التي تتهمه بالتعنيف والاغتصاب في أحد الملاهي الليلية بمنطقة سان تروبيه، قبل أن ترافقه إلى غرفته بالفندق الذي ينزل فيه بمحض إرادتها.

التعليقات