التخطي إلى المحتوى
الان ظهرت نتيجه المرحله الثالثه للثانويه العامه 2018تعرف علي نتيجتك

حرصا من المجله العربيه علي راحه ابنائنا الطلبه طلبه الثانويه العامه .عبر موقعكم العربيه نيوز الذي يهتم بكل ما يخص الطلبه فقد  تم نشر نتيجه الدور الثاني عبر موقعنا وخلال لحظات سيتم الاعلان عن نتيجه المرحله لثالثه للثانويه العامه 2018 .

ومع  الترقب الشديد لإعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة وذلك من أجل الإطمئنان علي مستقبلهم الدراسي والكلية التي جاءت لهم من خلال موقع التنسيق ،حيث تم الإعلان مؤخراً عن بدء ظهور النتائج ،كما تم إعتماد نتيجة الدور لثاني للثانوية مساء يوم الاثنين الموافق 27 من أغسطس الماضي ،وقد قام طلاب الثانوية دور ثاني بالتعرف علي نتائجهم.

ومن جانبه أعلنت الوزارة عن إعتماد نتيجة الدور الثاني مرتبطة بظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة ، حيث قامت بوابة الحكومة المصرية بفتح باب التنسيق مرة أخري لكي يتقدم إليها هؤلاء الطلاب الذين لم يوفقوا فى الدور الأول ،حتي يتيح لهم الفرصة للتعويض خلال هذه المرحلة ، ولكن تتعلق آمال الطلبة والطالبات بخضوعهم لآداء الرغبات ضمن 60 رغبة إختيارية.

من المنتظر أن تبدء ظهور نتيجة المرحلة الثالثة 2018 برقم الجلوس والاسم من خلال موقع بوابة الحكومة وذلك حتي يقوم كل طالب بالتعرف علي الكلية التي حصل عليها خلال العام الدراسي الحالي ،كما ستقوم الوزارة بفتح باب تنسيق في التحويل الإلكتروني المناظر والغير مناظر حتي يقوم كل طالب جاءت له رغبة أو كلية لا يود دخولها بالتعويض في الرغبة الأخري.

سوف تفتح أبواب التحويل  لطلبة المرحلة الثالثة بعد ظهور النتائج النهائية والتي سيتمكن الطالب من الحصول عليها خلال الساعات القليلة المتبقية ، وذلك لكي يتعرف كل ولي أمر وطالب وطالبة علي الكلية التي دخلوها ،وبعدها تكون أمامهم الفرصة الأخيرة فى دخول كلية قريبة من خلال التحويل المناظر أو الدخول إلي كلية أخري من خلال التحويل الغير مناظر والذى سيفتح بعد إعلان النتائج النهائية.

وتابعونا عبر موقعنا العربيه نيوز بعد قليل سنقوم باضافه الرابط اللازم للدخول لمعرفه نتيجه المرحله الثالثه للثانويه العامه تابعونا.

التعليقات