التخطي إلى المحتوى
جنازه الشاب المصري شريف الجزار المتوفي بالصين اليوم بالقاهره

 

نقل لكم اليوم خبر وصول جثمان الشاب المصري شريف الجزار الي ارض الوطن اليوم بالقاهره.عبر موقع العربيه نيوز.

ويذكر ن بدايه الواقعه  عندما ذهب  شريف الجزالر الي الصين في عمل وبينما كان يستحم وقع على رأسه بقوه علي الارض وتععرض لنزيف حاد نقل علي اثره الي المستشفي.وبعد خمس ايام في محاوله لانقاذه ممن قبل الاطباء.ووضعه في الرعايه المركزه.إلا أن حالته الحرجة كانت تحول دون التدخل الجراحى لإنقاذه. وبقى شريف، الذي كان يعانى من شرخ في الدماغ وتوقف في التنفس والنظر، على هذه الحالة، إلى أن فارق الحياة الأربعاء الماضى، وفق ما ذكرت وسائل إعلام صينية. وبعد وفاة شريف، عرض الأطباء في المستشفى على شقيقته فريدة التبرع بأعضائه لإنقاذ أناس آخرين، فما كان منها إلا أن اتصلت بوالدتها في مصر لأخذ موافقتها على العرض

،وبالفعل وافقت الام علي التبرع باعضاء شريف وتم اذاعه الفيديو الذي وافقت فيه الام علي هذا الطلب النبيل الانقاذ ارواح اناس اخرين .وتم عرض صور لفريده وهي توقع علي اجراءات التبرع باعضاء اخيها الي المرضي الاخرين.

وذكرت تقارير صينية أنه تم بالفعل نقل أربعة أعضاء من شريف إلى مرضى آخرين، إذ تلقى رجل خمسينى إحدى كليته، وتلقت امرأة ثلاثينية الكلية الأخرى، فيما حصل مريض أربعينى على الكبد، وتمت زراعة القلب لرجل في الأربعين من العمر.

،  ويتم وصول جثمان شريف الجزار إلى مطار القاهرة الدولى اليوم الخميس. وأفادت مصادر بأن أسرة الشاب تسلمت الجثمان بعد إنهاء إجراءات الوصول على متن الرحلة 595، استعدادا لدفنها، ومن المقرر أداء صلاة الجنازة على الراحل في مسجد الكحلاوى بالبساتين في القاهرة عقب صلاة الظهر، بمشاركة عدد من الشخصيات العامة. وتوفي شريف خارج البلاد، إذ كان في زيارة عمل إلى مقاطعة جوانجدونج جنوبى الصين حين سقط مغشيا عليه بينما كان يستحم، وفارق الحياة بعد 5 أيام بسبب نزيف حاد في المخ ناجم عن ارتطام رأسه في الأرض.

ونسأل الله ان يتغمد اسرته بالصبر والسلوان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.