التخطي إلى المحتوى
هام وحصري#لوكا مودريتش ينتزع لقب افضل لاعب في اوروبا 2018

مفاجأه  كبيره تثير ضجه هائله علي وسائل التواصل الاجتماعي  فوز نجم ريال مدريد بلقب افضل لاعب في اوروبا  وتفوقه علي كريستيانو رونالدو والنجم المصري محمد صلاح.واستطاع ان ينتزع اللقب بقوه من المنافسين العملاقين.

فلوكا مودريتش  ليس هدافا قديرا فهو في 43 مباراة الموسم الماضي مع ريال مدريد سجل هدفين فقط ولكن لا غنى عنه في الملعب فبدونه الفريق الملكي أو منتخب بلاده كرواتيا يفقد سحره الذي ينثره بكل سلاسة دون أن يشعر الخصم به.فهو روح الفريق الذي يعطي الطاقه للفريق كله.

لوكا مودريتش أفضل لاعب في أوروبا لعام 2018 رسميا.

وتوج مودريتش صاحب الـ32 عاما بلقب أفضل لاعب في أوروبا للمرة الأولى في مسيرته الكبيرة متفوقا على زميله السابق والحالي ليوفنتوس كريستيانو رونالدو لاعب ليفربول محمد صلاح.

وجاء تتويج مودريتش بالجائزة بعدما ساهم في ظفر كسب  مدريد بالسوبر الأوروبي والإسباني، ودوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي وكأس العالم للأندية أيضا.

وبعيدا عن ريال مدريد كان مودريتش أحد أهم أضلاع منتخب كراوتيا في كأس العالم 2018 وقاده لتحقيق إنجازا تاريخيا بالتأهل للنهائي والحصول على المركز الثاني.

وشارك مودريتش مع ريال مدريد في الموسم الماضي في 43 مباراة في كل البطولات سجل خلالهم هدفين وصنع ثمانية آخرين.

أما في كأس العالم فشارك في سبع مباريات سجل خلالهم هدفين وصنع هدفا وحيدا.

وكانت أحد أهم لحظاته حينما أضاع ركلة جزاء حاسمة في الثواني الأخيرة من الأشواط الإضافية أمام الدنمارك في دور الـ16 قبل أن يعود ويسدد ركلة الترجيح الخاصة به بنجاح.

ونتيجة لأدائه المُبهر مع منتخب كرواتيا توج مودريتش بجائزة أفضل لاعب في كأس العالم 2018.

وكل التهاني للاعب ريال مدريد بفوزه بلقب افضل لاعب في اوروبا.ومزيد من النجاح للاعبنا المحبوب محمد صلاح والتماني بتحقيق اللقب العام القادم ان شاء الله.تابعونا عبرالعربيه هوم لمعرفه كل جديد عن العالمي محمد صلاح.

التعليقات