الابراج اليوم

برج الاسد اليوم الجمعه 31/8/2018 هدوء على الصعيد العاطفى بعد فترة من المناوشات بينك وبين الشريك

برج الاسد اليوم الجمعه 31/8/2018 هدوء على الصعيد العاطفى بعد فترة من المناوشات بينك وبين الشريك الكثير من الناس يحبون توقعات الابراج , كل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج الاسد واهم التوقعات لبرج الاسد , التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الاسد برج الاسد اليوم الجمعه 31/8/2018 هدوء على الصعيد العاطفى بعد فترة من المناوشات بينك وبين الشريك .

برج الاسد على الصعيد المهنى

تتقبل النصائح من المحيطين بك فى العمل، وتطور أدائك  بشكل مستمر، ربما تحتاج اليوم لبعض الهدوء عند التعامل فى نهاية ساعات العمل الرسمية.

برج الاسد على الصعيد العاطفى

هدوء على الصعيد العاطفى بعد فترة من المناوشات بينك وبين الشريك، ربما تحتاج لدعوة الشريك للتحدث حول كيفية الانتهاء من ذلك الوضع وتصفية الأجواء بينكما.

برج الاسد على الصعيد الصحى

تستشير طبيبك الخاص فى كيفية الوصول للوزن المثالى الذى تحلم به منذ فترة طويلة، ينصحك بممارسة الرياضة بانتظام، وتنظيم وجباتك، احرص على مرافقة أصدقاء يشجعونك على ذلك خلال الفترة المقبلة.

توقعات الفلك لمواليد برج الأسد

يتقرب شخص ما إليك اليوم فلا تتردد فى التعامل معه، ربما يكون هو تلك الشخصية التى تبحث عنها منذ فترة طويلة، تحضر لمفاجأة كبيرة لصديق مقرب ستتسبب فى إسعاده.

توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الاسد , وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه تابعونا

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
إغلاق