التخطي إلى المحتوى
برج الاسد اليوم السبت 1/9/2018 برج الاسد شهر سبتمبر ايلول 9/2018

برج الاسد اليوم السبت 1/9/2018 برج الاسد شهر سبتمبر ايلول 9/2018 توقعات ابراج اليوم برج الاسد توقعات برج الاسد اليوم برج برج الاسد اليوم السبت توقعات برج الاسد اليوم السبت توقعات ابراج شهر 9 ابراج الشهرية برج الاسد شهر 9 توقعات برج الاسد الشهري برج الاسد توقعات ماغي فرح توقعات برج الاسد ل عبير فؤاد توقعات برج الاسد اليوم السبت برج الاسد اليوم السبت 1/9/2018 برج الاسد شهر سبتمبر ايلول 9/2018 .

برج الاسد اليوم , برج الاسد ايلول , برج الاسد , برج الاسد شهر 9 , برج الاسد شهر سبتمبر 2018 , برج الاسد الشهري , برج الاسد اليوم السبت , الاسد اليوم , توقعات برج الاسد شهر 9/2018 , برج الاسد اليومية , برج اليوم , ابراج اليوم.

برج الاسد اليوم السبت 1/9/2018 برج الاسد شهر سبتمبر ايلول 9/2018

لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك على جميع الأصعدة وهو البرج الذى يتصف مواليده بالصبر الشديد وبعض الغرور، فبالرغم من صموده أمام الكثير من المشاكل التى يتعرض لها إلا أنه يريد فى النهاية أن يعيش فى هدوء كبيرة بعيدًا عن التوتر، ومن مشاهير برج الأسد الفنان عزت أبو عوف.

مواليد برج الأسد على الصعيد المهني

المؤسسة التى تعمل بها لا يمكنك أن تصل فيها لمنصب كبير إلا بالشغل والعمل وليس بمجرد الكلام، لا مكان فى شغلك للمحسوبية أو التملق، المهم الالتزام بمهامك.

مواليد برج الأسد على الصعيد العاطفي

 لا تترك الظروف العاطفية القاسية التى مريت بها مع شريك حياتك تنهار بشكل كبير الفترة الأخيرة، بل تأقلم من جديد لترى شخصًا يستحق أن تعيش معه لحظات من السعادة والفرح، بدلاً من البكاء على الماضى وآلامه الكبيرة.

مواليد برج الأسد على الصعيد الصحي

ستعانى من الإصابة ببعض الأمراض بسبب إهمالك لتناول الأغذية التى تحتوى على بعض الفيتامينات والمواد الصحية، كما أن كثرة التدخين خاصة لكل أنواع السجائر والشيشة سوف تكون خطوة خطيرة على صحتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

 يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الأسد، بعض التحرر من القيود التى تكبل حريته سواء للسفر أو الكلام بحرية أو الاختيار بين الاستمرار فى علاقة عاطفية أو الرحيل عنها.

التعليقات