التخطي إلى المحتوى
برج الثور اليوم الجمعه 31/8/2018 الحياة العاطفية التى تجدها مستقرة هذه الفترة هى بسبب

برج الثور اليوم الجمعه 31/8/2018 الحياة العاطفية التى تجدها مستقرة هذه الفترة هى بسبب التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الثور ,كل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج الثور واهم التوقعات لبرج الثور برج الثور اليوم الجمعه 31/8/2018 الحياة العاطفية التى تجدها مستقرة هذه الفترة هى بسبب .

برج الثور على الصعيد المهنى

اخلص لعملك الفترة الحالية حتى تمر بمؤسستك من المشاكل التى تتعرض لها، فالكفاح المستمر من أجل لقمة العيش يجب ألا يتأثر ببعض الضغوط.

برج الثور على الصعيد العاطفى

الحياة العاطفية التى تجدها مستقرة هذه الفترة هى بسبب حكمتك فى احتواء شريك العمر، خاصة مع مروره ببعض المشاكل فى عمله وضغوط يواجها فى اتخاذ قرارات حياتية مهمة.

 برج الثور على الصعيد الصحى

لا تترك نفسك رهن للتقلبات الجوية المتوقعة حاليًا، حافظ على صحتك بارتداء الملابس المناسبة خلال فترت النهار، وساعات الليل، خاصة أن مناعتك قلت الفترة الأخيرة بسبب عدم تناول الغذاء الصحى، حاول أن تهتم بتناول الخضراوات والفاكهة بشكل منتظم ويومى.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الثور أن يساعد فى تطوير عمله خاصة فى ظل توتر بعض الأجواء بسبب تغير فى الوظائف ورحيل بعض الأشخاص، ليتقلد غيرهم جدد المهام، ضع القواعد ولا تقلق بعد ذلك.

توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الثور , وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه تابعونا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.