التخطي إلى المحتوى
برج الجدى اليوم الجمعه 31/8/2018 لابد أن تتجنب الغياب عن ساحة العمل

برج الجدى اليوم الجمعه 31/8/2018 لابد أن تتجنب الغياب عن ساحة العم لكل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج الجدى واهم التوقعات لبرج الجدى , التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الجدى برج الجدى اليوم الجمعه 31/8/2018 لابد أن تتجنب الغياب عن ساحة العمل .

برج الجدى على الصعيد المهنى

لابد أن تتجنب الغياب عن ساحة العمل، لأن ذلك سيؤثر على مظهرك أمام رؤساءك، فضلاً عن أنهم يضعونك تحت المراقبة الفترى الحالية .

برج الجدى على الصعيد العاطفى

لابد أن تحاول أن تبتعد عن السبل الخاطئة والتى يسلكها أحد الشركاء ربما يكونون شركاء حياة أو أصدقاء، فضلاً عن أنك عليك أن تفلتر كل من حولك حتى لا تقع فى فخ اصدقاء السوء.

برج الجدى على الصعيد الصحى

لابدأن تبتعد عن المواد المخدرة والتى قد تؤدى بحياتك، حاول أن تمارس الرياضة واتجه إلى الغذاء السليم، بالإضافة إلى أنك يمكنك أن تلجأ إلى أحد المختصين.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى

عليك أن تحاول أن تتقرب إلى أهلك حتى لا تجعلهم يشعرون بالخذلان والغضب منك خاصة أنهم يحتاجونك فى حياتهم كعنصر مؤثر و فعال، كما أن ستحصل على مكاسب كبيرة من وراء وجودك بجوارهم، فضلاً عن الراحة النفسية.

توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الجدى , وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه تابعونا

التعليقات