التخطي إلى المحتوى
برج الحمل اليوم الجمعه 31/8/2018 الجدال المستمر مع شريك الحياة لا يفيد فى حل المشاكل

توقعات برج الحمل اليوم الجمعه 31/8/2018 الجدال المستمر مع شريك الحياة لا يفيد فى حل المشاكل كل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج الحمل واهم التوقعات لبرج الحمل , التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الحمل توقعات برج الحمل اليوم الجمعه 31/8/2018 الجدال المستمر مع شريك الحياة لا يفيد فى حل المشاكل .

 برج الحمل على الصعيد المهنى

صحة قراراتك حاليًا، سوف ترى ثمارها الفترة المقبلة وليس الأن، لأن النتيجة سوف تظهر فى شكل مكاسب للشركة ولكن الأمر يحتاج لبعض الوقت والفهم من باقى زملاء العمل.

 برج الحمل على الصعيد العاطفى

الجدال المستمر مع شريك الحياة لا يفيد فى حل المشاكل، تنازل عن جزء من هذا العناد واعترف بخطئك واعتذر ولو مرة واحدة، وستجد الطرف الآخر يتجاوب ويحسن العلاقة لتكون أكثر استقرارًا.

برج الحمل على الصعيد الصحى

الحياة التى تحلم بها على المستوى الصحى لا تتحقق بمجرد الكلام، لابد أن تبذل جهدا فى ممارسة الرياضة، والقيام بتناول بعض الأطعمة الصحية التى تحتوى على كل الفيتامينات والمعادن، وتجنب الوجبات السريعة التى تحمل نسب عالية من الدهون.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل أن يتخلص من كابوس يراوده الفترة الأخيرة ويحسن علاقته مع الناس ما يجعله يعيش فى هدوءًا أكثر.

توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الحمل , وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه تابعونا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.