التخطي إلى المحتوى
برج السرطان اليوم السبت 1/9/2018 برج السرطان شهر سبتمبر ايلول 9/2018
العناية بشعر الأطفال

توقعات ابراج اليوم برج السرطان توقعات برج السرطان اليوم برج برج السرطان اليوم السبت توقعات برج السرطان اليوم السبت توقعات ابراج شهر 9 ابراج الشهرية برج السرطان شهر 9 توقعات برج السرطان الشهري برج السرطان توقعات ماغي فرح توقعات برج السرطان ل عبير فؤاد توقعات برج السرطان اليوم السبت برج السرطان اليوم السبت 1/9/2018 برج السرطان شهر سبتمبر ايلول 9/2018 .

برج السرطان اليوم , برج السرطان ايلول , برج السرطان , برج السرطان شهر 9 , برج السرطان شهر سبتمبر 2018 , برج السرطان الشهري , برج السرطان اليوم السبت , السرطان اليوم , توقعات برج السرطان شهر 9/2018 , برج السرطان اليومية , برج اليوم , ابراج اليوم.

برج السرطان اليوم السبت 1/9/2018 برج السرطان شهر سبتمبر ايلول 9/2018

يبحث عن الحب الصادق الذى يخلو من الرتوش المزيفة، أو الضغوط التى لا يمكن تحملها تحت اسم الرومانسية أو الغيرة هذه هى أبرز صفات برج السرطان الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، جدير بالذكر أن الفنان توم كروز من مشاهير برج السرطان.

برج السرطان على الصعيد المهنى

حل مشاكلك مع رئيسك فى العمل، قبل أن تطالب بزيادة فى الراتب أو تتوقع مكافأة فتحسن العلاقة سوف يجعل جو الشغل أفضل على كل المستويات لتنتج مهامك بشكل دقيق يناسب الاحتياجات المطلوبة.

 على الصعيد العاطفى

تخليك عن جزء من عنادك هو السبب فى تحسن العلاقة العاطفية مع حبيبك، خاصة أن جو الأسرة يتأثر كثيرًا بتوتر العلاقات الرومانسية، بعض الهدايا الفترة المقبلة سيكون أمرا جيدا ومناسبا لشريك حياتك فلا تبخل عليه ولو بهدية صغيرة، مثل الورود مثلا أو عزومة عشاء رومانسى.

على الصعيد الصحى

أنت لا تهتم بصحتك إطلاقًا، وسوف تعرف نتيجة هذا الخطأ قريبًا إذا لم تستيقظ من الإهمال الذى تعيش فيه من كثرة تناول المشروبات الغازية والوجبات السريعة.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان أن يحارب الكثير من الضغوط، التى تواجهه وأن يتغلب على الخوف الكبير الذى يعيش فيه بسبب رحيل بعض الأشخاص من حياته، سواء على المستوى العاطفى أو سفر أحد أفراد الأسرة.

التعليقات