التخطي إلى المحتوى
برج العذراء اليوم الجمعه 31/8/2018 راجع أخطاء الفترة الماضية واستفد منها

برج العذراء اليوم الجمعه 31/8/2018 راجع أخطاء الفترة الماضية واستفد منها كل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج العذراء واهم التوقعات لبرج العذراء , التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج العذراء .

برج العذراء اليوم الجمعه 31/8/2018 راجع أخطاء الفترة الماضية واستفد منها .

 برج العذراء على الصعيد المهنى

راجع أخطاء الفترة الماضية واستفد منها وتعلم ألا تكررها مرة أخرى كى لا تدمر مستقبلك بيدك بسذاجة، وتأكد أن الأمور متروكة فى يدك فأنت من تحدد مصيرك بشكل لا تتخيله.

برج العذراء على الصعيد العاطفى

لا تجعل العاطفة تسيطر عليك لتتخذ بعض القرارات الخاطئة والتى تؤثر على مستقبلك بشكل كبير، فعليك الموازنة بين القلب والعقل فى القرارات المهمة بحياتك لتعش حياة ترضى عنها.

برج العذراء على الصعيد الصحى

ركز فى تعليمات الطبيب المعالج، ولا تهمل الجانب النفسى لأنه يتسبب فى الكثير من الأمراض العضوية التى تؤثر عليك، فلا تستهين بنفسيتك لأنها تؤثر بشكل كبير على صحتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج العذراء

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التأقلم مع بعض المتغيرات التى تحدث من حولك دون تدخلك وهو ما جعلك تشعر بالتوتر خلال الفترة الماضية، ولكن لا مجال للقلق فكل شىء سيكون على ما يرام.

توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج العذراء , وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه تابعونا

التعليقات