التخطي إلى المحتوى
برج العقرب اليوم الجمعه 31/8/2018 لابد أن تعمل على تنظيم يومك

برج العقرب اليوم الجمعه 31/8/2018 لابد أن تعمل على تنظيم يومك الكثير من الناس يحبون توقعات الابراج , كل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج العقرب واهم التوقعات لبرج العقرب , التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج العقرب برج العقرب اليوم الجمعه 31/8/2018 لابد أن تعمل على تنظيم يومك .

برج العقرب على الصعيد المهنى

قد يحدث لك مشاكل فى العمل عليك أن تبدأ فى تهيئة نفسك للوضع الحالى حتى ينقضى لأن ذلك هو اسلم حل لتلك الأمور، بالإضافة إلى أن الهدوء يجعلك تفكر بشكل أحسن و يوصلك للقرار السليم.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

قد يحتاج حبيبك أن تسنده وتقدم له يد العون، ليس هناك مانع من ذلك، بالإضافة أنك أنت أيضًا تحتاج إلى ذلك، فإعطاؤك له الدعم ستجعله يتضامن معاك فى مشاكلك وسيقدم لك كل الدعم الذى تحتاجه.

برج العقرب على الصعيد الصحى

لابد أن تعمل على تنظيم يومك، ولا تحاول أن تقلل عدد ساعات النوم عن 8 ساعات، لأن قلة النوم تعمل على تقليل التركيز، فضلا عن أنها ستجعلك مشوشا.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة

يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج العقرب قد تمر بإزمة كبيرة فى العمل ولكنك سرعان ما تتخطى بالصبر والرضا، ولكن ليس معنى ذلك أنك تتهاون فى حقك، وتذكر جيدًا أن الساكت عن الحق شيطان أخرس.

توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج العقرب , وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه تابعونا

التعليقات