الابراج اليوم

برج القوس اليوم الجمعه 31/8/2018 عليك أن ترتب جدول أعمالك

برج القوس اليوم الجمعه 31/8/2018 عليك أن ترتب جدول أعمالك كل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج القوس واهم التوقعات لبرج القوس, التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج القوس برج القوس اليوم الجمعه 31/8/2018 عليك أن ترتب جدول أعمالك.

 برج القوس على الصعيد المهنى

عليك أن ترتب جدول أعمالك، وتذكر جيدًا أن بذلك ستقدم أحسن نتيجة ممكنة فى العمل، لأن ترتيب الوقت يساهم فى إنجاز المهام فى أسرع وقت فضلاً عن أن بذلك ستجد مجهود وقت تقوم فيه بأشياء أخرى.

برج القوس على الصعيد العاطفى

عليك أن تحسم الجدل حول قرار الارتباط من عدمه لأن هذا سيعمل على تهدئتك وراحة بالك،  قد تستعين بصديق جيد ابحث عنه، فقد يقدم لك المشورة أو يوجهك لأحد الحلول التى تفكر فيها.

برج القوس على الصعيد الصحي

لابد أن تحاول إعادة تجربة المناطق الهادئة لأنها تعمل على تحسين مزاجك العام ونفسيتك، فربما عليك السفر إلى رحلات السفارى و الصحراء أو المناطق الموجود بها البحر و الهدوء.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس قد يأتى لك أكثر من عرض عمل وهذا يضعك فى حيرة خد إجازة وفكر على مهل، لأن السرعة قد تجعلك تأخذ قرار خطأ.

توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج القوس, وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه تابعونا

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
إغلاق