التخطي إلى المحتوى
تردد قناة اشبال طيبة السودانية للاطفال 2018 على قمر نايل سات

تردد قناة اشبال طيبة السودانية للاطفال 2018 على قمر نايل سات نقدم لكم تردد قناة اشبال طيبة 2018 للاطفال علي القمر الصناعي نايل سات، حيث أن هذه القناة السودانية المميزة تنتمي إلي مجموعة طيبة الفضائية السودانية والتي تهتم وبشده بتقديم برامج مميزة وتحتوي علي الطابع الإسلامي.

تردد قناة اشبال طيبة السودانية للاطفال 2018 على قمر نايل سات وتمتلك قناة اشبال طيبة علي الكثير من الأفكار الابداعية المتميزة والتي تهدف إلي زيادة وعي الأطفال بما حولهم، وعرض مهتوي ترفيهي وتعليمي وتربوي في نفس الوقت، وهذا ما أدي إلي بحث الكثير من الآباء والأبناء عن ترددات قناة إسبال طيبة لمتابعة محتويات القناة المتميزة والتي تنال علي إعجاب الأطفال.

تردد قناة اشبال طيبة السودانية للاطفال 2018 على قمر نايل سات حيث تقوم القناة بعريف الأطفال بهويتهم الإسلامية وتقوم ببث روح التعاون والتفاؤل وحب الذات في الطفل، والآن نتابع معكم المزيد حول تردد قناة أشبال طيبة نايل سات 2018.

التردد الاستقطاب الترميز تصحيح الخطأ
12562 افقي 27500 آلي
11765 افقي 27500 آلي
تردد قناة اشبال طيبة 2018

أهم مميزات قناة اشبال طيبة السودانية للأطفال :

  • تعرض البرامج التربوية والترفيهية والتعليمية التي تساعد في النمو العقلي للأطفال
  • تساهم في تحسين سلوكيات الأطفال المسلمين وزيادة روح التعاون فيهم
  • تعرض الكثير من الكارتون والانيميشن التي يحبها الأطفال بشدة، وتوسع من خيالهم، والجدير بالذكر أن كل الأفلام المعروضة تكون باللغة العربية الفصحى، وهذا ما يزيد القاموس اللغوي لدي الطفل
  • تعرض القناة محتوياتها بتقنية الشاشة الفائقة HD وقد قامت بإيقاف تقنية الشاشة العادية SD

التعليقات