التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعه 31/8/2018 الخداع والغدر ليس بعيدين عنك من أحد الأشخاص المقربين

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعه 31/8/2018 الخداع والغدر ليس بعيدين عنك من أحد الأشخاص المقربين اهم توقعات الابراج اليوميه,كل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج الجوزاء واهم التوقعات لبرج الجوزاء , التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الجوزاء توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعه 31/8/2018 الخداع والغدر ليس بعيدين عنك من أحد الأشخاص المقربين .

برج الجوزاء على الصعيد المهنى

رتب أفكارك بشكل كبير لأنك متذبذب هذه الفترة بشكل كبير بسبب ضغوط مشاكل لا تتعلق بالعمل، فلا تدعها تهدم حياتك المهنية والتركيز مهم لحين الخروج من أزمتك الشخصية، حتى لا تخسر كل شىء حاليًا.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

الخداع والغدر ليس بعيدين عنك من أحد الأشخاص المقربين لك، والذين يدعون الإخلاص والحب، واجه نفسك ببعض الصدق، واختبر حب الناس لكن بوقوفهم معك فى الازمات وليس وقت اللهو والسعادة فقط.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

الكوابيس التى كنت تعانى منها طوال الفترة الماضية بسبب حالة نفسية سيئة وبعض الأمراض النفسية التى تسببت فى عدم استقرارك نفسيًا أو عاطفيًا لا يجب أن تكون حائلا أمام استمرارك فى الحياة، فلا تفكر مرة أخرى فى الرحيل لأنه هروب وليس حلا.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

يتوقع خبراء الفلك لمولود الجوزاء أن يجد وسيلة جديدة ليعيش حياته بعيدًا عن المشاكل العائلية والأسرية خاصة أن هناك انفراجة فى الفلوس.

توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الجوزاء , وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه تابعونا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.