التخطي إلى المحتوى
برج الميزان اليوم الجمعه 31/8/2018 لا تتأخر فى الاستجابة لتعليمات الطبيب

برج الميزان اليوم الجمعه 31/8/2018 لا تتأخر فى الاستجابة لتعليمات الطبيب التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الميزان , كل برج من الابراج يتميز بصفات وعيوب مميزه ومختلفه وكل برج ايضا له توقعات مختلفه عن الاخر فعلى حسب كل برج يكون التوقع , الابراج لها صفاتها الخاصه , الابراج المائيه لها صفات والابراج الترابيه لها صفات والابراج الناريه لها صفات وكل هذه الابراج لها ايضا عيوب نحن نتحدث الان عن برج الميزان واهم التوقعات لبرج الميزان برج الميزان اليوم الجمعه 31/8/2018 لا تتأخر فى الاستجابة لتعليمات الطبيب.

برج الميزان على الصعيد المهنى

لا تجعل طموحك يتوقف نتيجة لبعض الإحباطات التى تحيط بك خلال تلك الفترة، وإلا ستندم فيما بعد، فكل ما عليك فعله التحلى بنفس طويل لمواصلة الطريق الذى تسير به وأنت تعلم منذ البداية أنه ليس بالسهولة التى يراها البعض من حولك.

برج الميزان على الصعيد العاطفى

قاوم حنينك للماضى كى لا تضيع الحاضر من بين يدك، وتحكم فى الأمور بعقلك لتنجو بنفسك، قد تشتاق لأحدهم رغم تأكدك من أن علاقتك به مستحيلة ولا يوجد أى تفاهم بينكما ولهذا عليك أن تفكر فى الأمور أكثر من ذلك ولا تتعامل بسطحية.

برج الميزان على الصعيد الصحى

لا تتأخر فى الاستجابة لتعليمات الطبيب وذلك لتتمتع بصحة جيدة جدًا خلال هذه الأيام، ولا تدخل فى أشياء أنت فى غنى عنها وهى خارجة عن إرادتك، ولكن توقع الأفضل مع القيام بما هو مفترض عليك القيام به تجاه صحتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الميزان

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التحلى بالصبر والحكمة فى التعامل مع الأمور اليومية التى تواجهها، والتنافس مع الغير بذكاء دون أن تصل الأمور لغيرة مكروهة بل يتوقف الأمر على المنافسة الشريفة لإثبات الذات.

توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك قدمنا لحضراتكم اهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الميزان , وللمزيد من توقعات الابراج اليوميه تابعونا

التعليقات