التخطي إلى المحتوى
#احلام تعلق علي قضيه سعد المجرد بعد الافراج عنه

القضيه الاشهر علي الساحه الفنيه الان قضيه سعد المجرد الذتي لاقت تفاعلا كبير من التابعين علي السوشيال ميديا .وايضا هجوم من بعض الفنانين مثل هند صبري وايتن عامر .

هذا وقد خسر الفنان سعد المجرد تعاطف الجميع من الشعب المغربي ومن المتابعين بعد ادعاء فتاه بان الفنان المغربي سعدالمجرد قام بالاعتداء عليها .وقامت الشرطه الفرنسيه بالقبض عليه واقر انه كانت بالفعل هناك علاقه ولكن برضي الطرفين فقد تعرف عليها في فندق سان تروبيه في فرنسا وذهبت معه الي غرفته برضاها .

ومن ناحيه اخري لاقي سعد المجرد الدعم من بعض الفنانين مثل محمد رمضان وايضا الفنانه احلامالتي ساندته في القضيه الاولي.

وابدت  الفنانة أحلام اهتمامها بقضية المغني المغربي، سعد لمجرد، الذي أفرجت عنه السلطات الفرنسية بكفالة مالية بعد عدم ثبوت الأدلة المادية عليه في التهمة الأخيرة له باغتصاب فتاة فرنسية، حيث علقت أحلام على حسابها في “إنستغرام” قائلة: “الله ينصرك حبيبي ألف سلامة عليك وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من يظلمك وظلمك الله معاك وبينصرك”،

واكملت “كنت متأكدة إنك نقي ورائع وإنسان جميل ابن المغرب حبيبي كلنا معاك مبروك البراءة مبروك للمغرب”.

تكلم لبعض عن دعم احلام لسعد المجرد أن هذه المشاعر في غير محلها، كون لمجرد في قضيته الأخيرة قد أقام بالفعل علاقة مع فتاة، وإن نقطة الخلاف القانونية هل انتهى الأمر بالاغتصاب أم لا؟ وذلك وفقاً لمحامي الفنان المغربي، جون مارك فديدا، الذي أوضح لراديو “فرانس برس” أن لمجرد تعرف على الفتاة التي تتهمه بالتعنيف والاغتصاب في أحد الملاهي الليلية بمنطقة سان تروبيه، قبل أن ترافقه إلى غرفته بالفندق الذي ينزل فيه بمحض إرادتها، وأفصح المحامي عن أن ما حصل بينهما “ليس اغتصاباً وإنما علاقة رضائية بين الطرفين”.

 

وقامت الفنانه احلام  بدعم سعد المجرد  في القضيه الاولي التي كانت من نفس النوع.وتحدث معها سعد المجردعقب خروجه من الازمه يشكرها.

حيث كتبت حينها قائلة: “كم أسعدتني هذه المكالمة من ابني الغالي سعد لمجرد ادعوا له حبيبي هو الآن خارج السجن وأسأل الله أن يتمم عليه ويعود لبلده وأهله بسلام يا رب”، وسرت حينها شائعة أن أحلام شاركت في سداد الضمان المالي الخاص بالفنان والمقدر بـ100 الف يورو قبل إطلاق سراحه

التعليقات