التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الاسد اليوم الاحد 2/9/2018 على جميع الاصعده

توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك وهو علم كبير له متخصصين فى توقعات الابراج , ونحن نقدم اليكم اليوم اهم توقعات برج الاسد , برج الاسد من الابراج الناريه, يتصفون اصحاب برج الاسد بالإقبال على الحياة والإرادة القوية , اهم توقعات برج الاسد , برج الاسد اليوم , التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الاسد , توقعات علماء الفلك لبرج الاسد , الاسد .

 برج الأسد على الصعيد المهنى

ستقابل شخصًا يقدم لك فرصة عمل مثيرة ومع ذلك فإن هذا العرض ليس مجانيًا وينبغى أن تفكر من الآن فى اليوم الذى تحتاج لتسديد فيه المقابل لذا تحتاج للتفكير لفترة طويلة فى الأمر وعواقبه قبل أن ترد بالقبول على هذا العرض المغرى.

 برج الأسد على الصعيد العاطفى

اليوم مثالى لأن تأخذ علاقتك لمستوى جديد خاصة أنك تسير بثبات مع الشخص الذى تحبه فحان الوقت لتسوية الأمر نهائيًا. ويمكنك حتى أن تقرر تأسيس أسرة معه. أما العزاب من أبناء هذا البرج فأمامهم فرصة كبيرة للقاء شخص جديد من المحتمل أن يلعب دورًا مهمًا فى المستقبل.

 برج الأسد على الصعيد الصحى

كنت تفكر فى إحداث تغيير جذرى فى النظام الغذائى الخاص بك فى الأيام القليلة الماضية، ولكنك توقفت بسبب بعض الشكوك لديك فى مدى جدواه، واليوم ستختفى كل هذه الشكوك وستتفهم ما هو المطلوب بالضبط لتتمتع بصحة جيدة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

قد تشرع فى شراكة غير محتملة اليوم ومن المحتمل أن تكون بصحبة شخص يضعك فى أجواء رومانسية ومغامرة ولكنك لن تعرف هل تحقق هذه الصحبة نجاحًا فى المستقبل أم لا. ومن المتوقع أن تحصل على مساعدة ودعم من أشخاص غير متوقعين على الإطلاق.

يتميزون اصحاب برج الاسد بالإقبال على الحياة والإرادة القوية وكل برج من الابراج يتميز بصفه مختلفه , تحدثنا فى هذا المقال عن برج الاسد واهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج الاسد .

التعليقات