التخطي إلى المحتوى
توقعات برج العقرب اليوم الاحد 2/9/2018 على جميع الاصعده

توقعات الابراج هو علم من علوم الفلك وهو علم كبير له متخصصين فى توقعات الابراج , ونحن نقدم اليكم اليوم اهم توقعات برج العقرب , برج العقرب من الابراج المائيه, يتصفون اصحاب برج العقرب بالعزيمة القوية , اهم توقعات برج العقرب , برج العقرب اليوم , التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج العقرب , توقعات علماء الفلك لبرج العقرب , العقرب .

 برج العقرب على الصعيد المهنى

ستحصل على عرض عمل جيد اليوم ولكنك قد تضطر إلى الانتقال من مكانك إلى مدينة مختلفة أو حتى إلى بلد آخر وهو ما يؤثر على أفراد عائلتك، لذلك ينبغى أن تشركهم فى هذا القرار وتعيد النظر فيه من وجهة نظرهم ومن جميع الزوايا قبل أن تقبله.

 برج العقرب على الصعيد العاطفى

تحاول دائمًا أن تثبت صحة وجهة نظرك وهو أمر يزعج شريكك جدًا فحاول أن تمنح حبك الفرصة للفوز على حبك للجدال والسيطرة. وساعد حبك من خلال اتخاذ بعض الخطوات الإضافية وسيقدر شريكك هذه التحركات الخفية.

برج العقرب على الصعيد الصحى

قد تعانى من الخمول اليوم ولكن هذا رد فعل طبيعى لجسدك على كل المجهود الذى بذلته خلال الأيام القليلة الماضية. قد تحدث أيضًا آلام طفيفة فى جسدك خاصة فى عضلات الساق نتيجة الإرهاق لذا حاول أن تحصل على الراحة والاسترخاء اليوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

هناك الكثير من العمل من حولك فلا تنشغل بالأمور التفاهة وتضيع وقتك أو تهدر طاقتك وركز على العمل الجيد وبنظام.

يتميزون اصحاب برج العقرب بالعزيمة القوية وكل برج من الابراج يتميز بصفه مختلفه , تحدثنا فى هذا المقال عن برج العقرب واهم التوقعات العاطفيه والمهنيه والصحيه لبرج العقرب .

التعليقات