التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الرحمة الجديد 2018 تردد قناة الرحمة على نايل سات 2018

تردد قناة الرحمة الجديد 2018 تردد قناة الرحمة على نايل سات 2018 تعد قناة الرحمة الفضائية قناة إسلامية تم وقف بثها بعد أن تم عزل الرئيس محمد مرسي وأيضا بعد أن تم وقف حكم جماعة الإخوان المسلمين، ولقد عادت بتردد جديد للبث مرة أخرى لسنة 2017، من خلال القمر الصناعي النايل سات، وتميزت قناة الرحمة بأنها تملك شعبية كبيرة في الوطن العربي ولها جمهور كبير خاص بها في جميع المناطق، بجميع الأعمار، وذلك من أجل متابعة قناة الرحمة الفضائية التي تهدف لنشر الدين الإسلامي.

تقوم قناة الرحمة الفضائية كل جمعة بنقل خطبة الجمعة وذلك يتم على الهواء مباشرة، تشاهدها الملايين في الوطن العربي، كما أنها أيضا تقوم بعرض محاضرات دينية لكبار الشيوخ والعلماء وذلك في يوم الجمعة أسبوعيا، وتتميز قناة الرحمة بهدفها الأول وهو أن تقوم بتوضيح مسائل الشرع والدين للمسلمين وتوعيتهم في الدين، وما يجب ويجوز وما يحرم عليهم ويجب البعد عنه.

وبالرغم من أنه كان هدف قناة الرحمة في بداية بثها هو تثقيف الناس في رينهم وتعليمهم الأحكام الشرعية الصحيحة، ولكن بعد ثورات الوطن العربي أخذت قناة الرحمة اتجاهها نحو الثورات وذلك من أجل حث الثوار على الحصول على حريتهم ومنع الأنظمة الديكتاتورية من التحكم بهم.

ولكن تم وقف بث قناة الرحمة وجميع القنوات الإسلامية، بعد 30 يونيو ولكنها عادت من جديد بتردد آخر يمكنكم متابعتها من خلاله.

تردد قناة الرحمة الجديد 2017 على قمر النايل سات:

القمر  النايل سات
التردد  10873
القطبية  أفقي
معدل الترميز  27500
معدل الخطأ  3/4

التعليقات