التخطي إلى المحتوى
صادم #حماده يحيي عريس في الجنه بعد عقد قرانه باربع ساعات

في صدمه هائله استيقظ اهالي سنهور المدينه محافظه كفر الشيخ علي فاجعه نبأ موت الطبيب الصيدلي حماده يحي.خبر موت الطبيب حماده يحي الذي احدث ضجه هائله علي مواقع التواصل الاجتماعي.ويذك ان حماده قام بعقد قرانه قبل موته باربع ساعات فقط.

ومن الواضح من تدوينات الطبيب المتوفي حماده يحي انه علي قدر كبير من التدين والاخلاق.وأكد أحمد بدر، من أصدقاء الصيدلي المتوفي حمادة يحيى، أنه شارك تدوينة للراحل منذ 15 يومًا عبر “فيسبوك”، جميع كلماتها تنصح بالتحلي بالأمانة والصدق وتحث على الاستعداد للعودة إلى “الله”.

وأضاف: طرحت على حمادة سؤالًا قبل وفاته مضمونه: “ياحبيبي هوه دا بوست راجل نازل يتجوز، فرد حمادة حينها: “كلمتين حاسس بيهم من زمان باجمعهم وكتبتهم من مدة وخلاص”.

هذا وقد تم دفن الراحل حماده يحي اول امس الجمعه.في جنازه مهيبه حضرها كل اهل سنهور المدينه التابعه لمحافظه كفر الشيخ”، من مسجد المنشية بالقرية ليوارى جثمانه الثرى بمقابر أسرته وسط مشهد جمع مئات الأهالي المشيعين للجنازة.الذين كانوا في صدمه هائله لوفاه الطبيب حماده يحي العريس الذي قد عقد قرانه قبلها بساعات قليله.

يذكر أن الصيدلي الشاب كان يعمل بالمملكة العربية السعودية، وعاد لمسقط رأسه قرية سنهور المدينة في إجازة لإنهاء مراسم زواجه المقرر له 10 سبتمبر المقبل، وعقد قرانه الخميس الماضي بقريته وبعدها بـحوالي 4 ساعات توفي نتيجة سكتة قلبية مفاجئة وسط حزن خيم على أهالي القرية.

التدوينة التي كتبها الصيدلي الراحل على حسابه في الفيسبوك

 

نسال الله ان يلهم اهله الصبر  .نص التدوينة التي دونها الصيدلي المتوفي

التعليقات