التخطي إلى المحتوى
عاجل الان اعرف نتيجه الثانويه العامه الدور الثاني 2018 ظهرت النتيجه الان

حرصا من موقع العربيه علي تقديم كل مايخدم طلبه الثانويه الازهريه.فقد نشرنا هذا المقال لتسهيل دخول الطلبه لمعرفه نتيجه الثانويه الازهريه الدور الثاني. حيث اعلن الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر اعتماد نتيجة الدور الثانى للثانوية الأزهرية وإعلانها للطلاب وبلغت نسبة النجاح 63.5%.

وكانت آخر امتحانات الدور الثاني للقسم العلمي يوم الأحد الماضي الموافق 19 أغسطس 2018 لمادة الكيمياء، كما أن الفترة استمرت لمدة عشرة أيام متتالية وبعدها أنهي جميع الطلاب امتحاناتهم.

وخصص الأزهر الشريف رقما ساخنا للاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2018، من خلال الرقم 19493، ويعتبر خدمة قام الأزهر الشريف بتقديمها لتخفيف الضغط على موقع الأزهر الشريف الإلكتروني عند ظهور النتيجة بشكل رسمي.

نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2018 بالاسم ورقم الجلوس:

يمكن للطلاب والطالبات وكذلك اولياء الأمور الحصول علي نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية هذا العام من خلال بوابة الأزهر الإليكترونية وذلك بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب علي بوابة الأزهر كما يمكن للطالب الحصول علي نتيجة الدور الثاني من خلال الخط الساخن الخاص بنتائج الأزهر الشريف 19493 وذلك كخدمة من الأزهر الشريف حرصًا علي  تخفيف الضغط على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية عند ظهور النتيجة.

 

التعليقات