التخطي إلى المحتوى
عاجل الان بالاسم تغييرات حركه التنميه المحليه 2018

ننشر لكم عبر موقعكم العربيه هوم الان تم نشر الاسماء لاكبر حركه تعيينات بالمحليات للعام الحالي 2018.تابعونا عبر المجله العربيه لمعرفه تفاصيل تغييرات الحركه للتنميه المحليه 2018.

حيث صرح  اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، منذ قليل،  عن أكبر حركة تعيينات وتنقلات بالمحليات للعام الحالي 2018 والتي شملت 111 قيادة بالإدارة المحلية منها 75 قيادة محلية جديدة في جميع المحافظات وتحريك 36 قيادة محلية للاستفادة من خبراتهم في تطوير العمل بالمراكز والمدن.

وشملت حركه التغييرات الحديثه  12 سكرتيرًا عامًا للمحافظات، و10 سكرتيري عموم مساعدين، و61 رئيس مركز ومدينة، و25 رئيس حي.

ومن ناحيه اخرياوضح وزير التنميه ، أنه سبق الإعلان عن مسابقة لاختيار 92 قيادة بدرجاتها المختلفة تقدم لها 1314 متسابق، وتم إجراء الاختبارات لهموكان من اهم الاختبارات بها السمات الشخصية والعلوم النفسية واختبار معلومات وقانون،  وقامت الوزاره باجراء المقابلات الشخصية حيث استقرت اللجنة على اختيار 75 قيادة منهم وتم ذلك عن طريق  لجنة من خبراء في العمل بالإدارة المحلية وأساتذة الجامعة والأكاديمين.حرصا من الوزاره علي الشفافيه في الاختبار.

واكد  سياده اللواء محمود الشعراوي، أنه تم عقد دورة تدريبية لهم لمدة ثلاثة أسابيع بمركز التنمية المحلية بسقارة تم خلالها تدريبهم علي العمل المحلي الجديد وتنميه مهاراتهم واءائهم بالاستعانه باكبر الخبراء  بمجالات المواد القانونية وعمل الإدارات الهندسية وتكنولوجيا المعلومات وتنمية الموارد.

واكدت وزاره التنميه انها قدرت القدرات الشخصيه لكل فرد في الحركه الجديده ونوعيه الاعمال التي كانوا يعملون بها.كما شملت الحركة تمييز  بعض القيادات التي اثبتت نجاحها في إدارة منظمة العمل خلال فترة عملها السابقة ومدي نجاحهم في العمل ومدي تحملهم المسؤليه.

الأسماء التي شملتها الحركة هي :-

حركة تغييرات وزارة التنمية المحلية.JPG 1حركة تغييرات وزارة التنمية المحلية.JPG 2حركة تغييرات وزارة التنمية المحلية.JPG 2

تابعونا عبر موقعكم العربيه هوم لمعرفه اخر الاخبار عن حركات التنميه المحليه الجديده.

التعليقات