التخطي إلى المحتوى
عاجل وزير التعليم يعلن عن شروط تسلم الطلبه للكتب المدرسيه

تواصل مجلتكم العربيه نشر كل ما يخص الطلبه والطالبات بدايه من رياض الاطفال وحتي المستوي الجامعي .وحرصا من المجله العربيه علي مصلحه الطالب نتابع كل تصريحات الدكتور طارق  شوقي فيما يخص العمليه التعليميه والمنظومه الجديده للتعليم.وسنقيم مع حضراتكم مدي نجاح المنظومه الجديده.ومدي تأثيرها علي الطلبه واولياء الامور.

هذا ومن ناحيه اخري فقد تواصل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، الاستعداد لبدء العام الدراسى الجديد 22 سبتمبر الجارى، على مستوى جميع الصفوف الدراسية من مرحلة رياض الأطفال وحتى الثالث الثانوى.

وجدير بالذكر ان الدكتور طارق شوقي فد صرح ان الكتب ستكون جاهزة مع بداية العام الدراسي الجديد بالمدارس، بعد أن تسلمت المديريات نسبة كبيرة منها.ومع بدايه الدراسه ستكون متوفره في كل المدارس حرصا من الوزاره علي مصلحه الطالب.

وأضافت المصادر، أن تسليم الطلاب للكتب غير مرهون بسداد الطالب المصروفات الدراسية، خاصة طلاب مدارس اللغات والحكومية. وانه من حق كل طالب ان يطالب بالكتب المدرسيه اولا ثم يسدد المصروفات فيما بعد.
وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه مع انطلاق العام الدراسى الجديد 2018، 2019 سوف يشهد العام الدراسى استقرار فيما يتعلق بتسليم الطلاب للكتب خاصة من الصف الثاني الابتدائى حتى الثالث الثانوى.

وان الوزاره تعمل علي مصلحه الطلاب.وتبذل قصاري جهدها لانجاح منظومه التعليم .وانجاح العمليه التعليميه الجديده.

وتابعونا عبر موقعكم العربيه هوم لمتابعه كل جديد في الغمليه التعليميه واي اخبار جديده عن المنظومه التعليميه الجديده .ونرجو من حضراتكم ارسال اي تعليقات بخخصوص لعمليه التعليميه.عبر موقعكم العربيه هوم.

التعليقات